مكسيم خليل يعيش حالة نفسية سيئة

مكسيم خليل يعيش حالة نفسية سيئة

يتابع مكسيم خليل تصوير دوره في مسلسل "سوق الورق" الذي ألفته آراء جرماني، ويتولى إخراجه أحمد ابراهيم أحمد. إذ يؤدي شخصية طالب يعيش حالة نفسية صعبة بسبب اصطدامه بحالة معينة يفرضها عليه "أبو حسام" الذي يؤدي دوره الممثل سلوم حداد. وبالتالي، تتأزم نفسيته...

يتابع مكسيم خليل تصوير دوره في مسلسل "سوق الورق" الذي ألفته آراء جرماني، ويتولى إخراجه أحمد ابراهيم أحمد. إذ يؤدي شخصية طالب يعيش حالة نفسية صعبة بسبب اصطدامه بحالة معينة يفرضها عليه "أبو حسام" الذي يؤدي دوره الممثل سلوم حداد. وبالتالي، تتأزم نفسيته وعلاقاته بمحيطه الاجتماعي.
ويتطرق المسلسل الاجتماعي إلى الفساد الإداري. كما يسلط الضوء على تسلط بعض أبناء المسؤولين والخيانة الزوجية. ويسعى العمل إلى إبراز علاقة الشبان بمواقع التواصل الاجتماعي كـ "فايسبوك" وتأثيرها على حياتهم اليومية.
وكان الممثل السوري قد انتهى من تصوير دوره مع المخرجة رشا شربتجي في مسلسل "الولادة من الخاصرة". إذ يجسّد شخصية "علام" الشاب الذي يعيش حياة طائشة ولامبالية. كما يفشل في دراسته إلى أن يبلغ به الأمر حدّ الشجار مع والده ومطالبته بالميراث.
كما انتهى مكسيم من تصوير مسلسل "السراب" الذي أخرجه مروان بركات. ومن المتوقع أن يشارك أيضاً في مسلسل "طالع الفضة" الذي ألفته الكاتبة عنود الخالد بمشاركة زوجها عباس النوري، وسيحمل توقيع المخرج سيف الدين سبيعي.