تقنية LPG لتكسير الدهون وشد الوجه

تقنية LPG لتكسير الدهون وشد الوجه

إزالة التجاعيد والسيليوليت والدهون عن طريق الإل بي جي، هو أحد الأجهزة الحديثة المبتكرة والتي يحرص "أنا زهرة" على إطلاعك عليها أولاً بأول. وتقوم تقنية هذا الجهازعلى الذبذبات التي تحرك الدورة الدموية بقوة وتضخ الأكسجين لسطح البشرة، وتحفز الجهاز اللمفاوي...

إزالة التجاعيد والسيليوليت والدهون عن طريق الإل بي جي، هو أحد الأجهزة الحديثة المبتكرة والتي يحرص "أنا زهرة" على إطلاعك عليها أولاً بأول. وتقوم تقنية هذا الجهازعلى الذبذبات التي تحرك الدورة الدموية بقوة وتضخ الأكسجين لسطح البشرة، وتحفز الجهاز اللمفاوي وتزيد نشاطه مما يعمل على تكسير الدهون القاسية والمتكتلة.

فكثير من النساء تشكي من الدهون، والسيليوليت، وتعالجها عن طريق الحمية الغذائية أو الرياضة اليومية، أو عن طرق الجراحة التجميلية. ولكن الأن أصبح الحل أسهل مع الإل بي جي أو الليبوماج. وهو الجهازالذي يعمل على التخلص من الدهون المتراكمة، والسيليوليت في الجلد، وتجميل قوام الإنسان سواء رجل أو امرأة من دون عمليات جراحية.

توضح أخصائية البشرة سهيلة عبد الهادي بمدينة الرياض أن جهاز الإل بي جي يستخدم أيضا للوجه، فعالية هذا الجهاز تكمن بقدرته على عمل مساج بطريقة خاصة، وبأكثر من أسلوب وبرنامج داخل الجهاز نفسه، مما يؤدي الى شد الجلد عن طريق تحفيز الكولاجين لشد الألنسجة الرابطة للجلد وزيادة الدورة الدموية واللمفاوية في المنطقة فيعمل على تجديد البشرة، وجعلها اكثر إشراقا وشبابا.

مميزات جهاز الإل بي جي:
1-يكسر الدهون .
2-يعمل على زيادة الحركة ودوران الدم.
3- يعدل من مظهر الجلد.
4- يزيل التكلات الدهنية وخصوصا من الرقبة والفكين.
5- يقلل من نسبة التجاعيد عند الجبين وحول الفم.
6-يجعل البشرة مشدودة وخالية من الشوائب.
7- يجعل البشرة أكثر نعومة ومخملية الملمس.
8- يمنحك مظهر شبابي مشرق.
9- أخيرا يتضمن البرنامج اثنى عشر جلسة تبدأ النتائج بالظهور من الجلسة السادسة ولكن تختلف من شخص الى أخر.
10- تنصح به النساء اللواتي تجاوزن الأربعين فيما يتعلق بالتجاعيد.