امرأة راني زاخم... ملكة مهما كان مقاسها

زهرة الخليج

  |   18 أبريل 2011

سحر الأميرات طغى على باقة من تصاميم فاتنة للمصمم راني زاخم تجمع بين دفء الموسم وحميمية المناسبات.


هذه الرؤية الفنية أرادها المصمم أن تحاكي جميع النساء، منهن ذوات المقاسات الكبيرة اللواتي نادراً ما يجدن ما يبهر النظر لمناسباتهن، فآثر أن تكون التصاميم عامة، ترضي جميع الأذواق وكافة الأجسام، وعبّر عنها بمنح عنوان Beloved Queens كتوقيع لمجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2011 – 2010.


تبدو المجموعة ملكية بفخامتها وأناقتها، ومبهرة بتطلعاتها لتحاكي مشاهير العالم، ومستلهمة من الفن الحديث الذي اتخذ من القرن الواحد والعشرين امتداداً لجمالية العصر. اختار ألوان مجموعته بعناية فأضفى عليها اللون الأحمر الذي يشعل برد الشتاء، واللون الأسود الذي يمنح المرأة أناقة مبهرة، واللونين الذهبي والأزرق المفضض اللذين يضفيان سحراً في المناسبات والسهرات.


القصات بدورها، مبهرة بابتكارها. فقد ارتأى راني زاخم أن يختارها عملية وبسيطة، فقدّم بذلك فناً جديداً يلامس كل النساء ويحاكي خصوصياتهن. وبرز إبداعه في فساتين السهرة، والفساتين القصيرة المخصصة لحفلات الكوكتيل، وأخرى للنهار، في محاولة منه لأن تلبي المجموعة كافة مناسبات المرأة اليومية والعملية والسهرات. واللافت أن القصات لا تتكرر.


وخص النساء ذوات المقاسات الكبيرة بتصاميم لا تخرج عن ذلك السياق الإبداعي، فجعل المرأة على اختلاف تفاصيل جسدها أنيقة، ساحرة، وفاتنة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث