Porsche Design هل يهمك عطره؟

زهرة الخليج

  |   19 أبريل 2011

في عام 2008 أطلقت بورشه ديزاين أولى مجموعاتها من العطور، The Essence، والتي تميزت بانتعاش رائع ومبتكر. وبعد عام كشفت العلامة عن The Essence Intense، العطر الذي اعتبر نسخة أخرى من The Essence. وهذا العام تطلق بورشه ديزاين عطرها الجديد Porsche Design Sport.


وتتألف تركيبة Porsche Design Sport الجديد من روائح الحمضيات والماء والخشب، والتي تميّزها نضارة حيوية متفردة لا تنسى. فالعطر يبدأ بدرجات ساحرة من الجريب فروت والبرجموت، تضاف إلى درجات عطرية من حصا البان. ومن ثم يتطور العطر إلى درجان منعشة وشفافة من الماء، تجتمع مع أناقة الدرجات الخضراء في أوراق البنفسج. تتسم الرائحة بدرجات الخشب من الباتشولي والأرز وحلاوة الكهرمان المثيرة. ويمثل العطر أحد ابتكارات خبير العطور مايكل المايراك من روبرتيت.


أما زجاجة Porsche Design Sport فقد صممت من قبل ستوديو بورشه ديزاين في منطقة تسيل أم زي في النمسا. فالتصميم الجرافيكي النقي لا يختلف كثيراً عن توجهات الفخامة المعاصرة، بينما تعمل الألوان الديناميكية المتضاربة على تعزيز الروح الرياضية وتصاميم بورشه ديزاين: فاللون السائد هو الأبيض للمزيد من الانتعاش، بينما يمثل الأسود الأناقة الذكورية في حين تضفي لمسة باللون الأحمر المزيد من الحدة والحيوية. وتعمل لمسة ناعمة من الألمنيوم على إحاطة مقدمة الزجاجة التي تصبح قطعة من الزجاج الثلجي المضيء، تمنحها الحياة لمسة من الأحمر القاني. أما شكل الزجاج، والتي لا يوجد لها غطاء، فيتماشى تماماً مع وظيفتها. فهي محمية بفضل علبة قابلة للاستخدام ذات لمسات ناعمة لطيفة.


وضمن المجموعة العطرية ذاتها ترافق منتجات جل الاستحمام ومستحضرات الشعر والجسم ومزيل العرق الخالي من الكحول.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث