بشار الشطي يرفض أن تكون زوجته تحت الأضواء

ياسر المصري - دمشق

  |   19 أبريل 2011

خلال استضافته في برنامج "هلا وغلا" الذي تقدمه الإعلامية ناديا بركات على قناة "أبو ظبي الإمارات"، تحدث الفنان بشار الشطي عن حلمه القديم بأن يصبح طياراً، مشيراً إلى أنّ الإنسان يشعر بالحرية في المرتفعات العالية.
خريج برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الأول، أكّد بأنّ زواجه هو إحدى النعم التي منحه إياها الله، مشيراً إلى أنّه محظوظ بزوجته كثيراً.
وأضاف الفنان الكويتي بأنّ انفصاله عن "روتانا" التي تبنته بعد تخرجه من "ستار أكاديمي" وأنتجت له ألبومين، جاء بشكل ودي وبتفاهم بين الطرفين. واعتبر أنّ الشركة ساعدته كثيراً للوصول إلى الجمهور العربي. لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أنّ أحد أسباب الانفصال هو بند الاحتكار الذي لا يسمح بتوزيع الأغنية إلى أكثر من محطة عربية لعرضها. وأضاف أنّه كان قد التقى مدير "روتانا" سالم الهندي منذ فترة، وتحدثا مطولاً في نقاط عدة من بينها الاحتكار. وأشار إلى أنّه قد يتعاون معها في ألبومه الجديد الذي يحضّر له ويحمل الرقم أربعة في مسيرته الفنية.
وعن تجربته في تقديم البرامج التلفزيونية، أكد الشطي بأنّه كان يقوم بتقديم البرامج بشكل طبيعي وعفوي، بعيداً عن التصنع.
أما عن الصداقة القوية التي تجمعه بالفنان محمد عطية صاحب لقب "ستار أكاديمي1"، أكد الشطي بأنّ علاقتهما علاقة أخوة. وأشار إلى أنّه لا يمكن للأخوة أن يغاروا من بعضهم. وهذا ما أكده محمد عطية نفسه في اتصال خلال الحلقة. كما أشار الشطي إلى أنّه يحضّر للعمل في السينما المصرية من خلال فيلم يجمعه بالمصرية منة شلبي ومحمد عطية أيضاً.
كما يحرص الشطي على التواجد سنوياً في مهرجان "ليالي فبراير"، معتبراً أنّ المشاركة فيه نقطة مضيئة في مسيرته الفنية.
وخلال عرض صورة الكويتي أحمد الحسين ضمن فقرة الصور، بارك الشطي له على مولودته الجديدة، متمنياً له دوام النجاح في حياته وألبوماته الجديدة.
كما أشاد بموهبة الشعر لدى شقيقه يوسف الذي تعاون معه في أكثر من عمل فني.
من جهة ثانية، أكد الشطي بأنّه لا يقبل أن تكون زوجته تحت الأضواء، معللاً بأنّه يجب على الزوجة التواجد في البيت والاهتمام بأسرتها، مشيراً إلى أنّه لا يقبل أن يقوم أي مصوّر أو صحافي بلقاء زوجته.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث