مايا نصري: لم أشاهد فيلم رزان

مايا نصري: لم أشاهد فيلم رزان

أكّدت الفنانة والممثلة اللبنانية مايا نصري بأنّها لم تشاهد الفيلم الذي تم تسريبه لرزان مغربي، ودافعت بشدة عن حرية رزان، قائلةً إنّها حرة بأن تفعل ما تشاء داخل جدران منزلها. وحمّلت مسؤولية تسريب الفيلم لمن وثقت به رزان وخان الأمانة، مؤكدة بأنّها لا...

أكّدت الفنانة والممثلة اللبنانية مايا نصري بأنّها لم تشاهد الفيلم الذي تم تسريبه لرزان مغربي، ودافعت بشدة عن حرية رزان، قائلةً إنّها حرة بأن تفعل ما تشاء داخل جدران منزلها. وحمّلت مسؤولية تسريب الفيلم لمن وثقت به رزان وخان الأمانة، مؤكدة بأنّها لا تجمعها بها أي صداقة، لكن عندما تلتقيان تتحدثان كصديقتين. وكانت مايا أطلت مساء الثلاثاء مع وسام بريدي في برنامج "مش غلط" بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وعدم إصدارها أي عمل جديد رغم النجاح الذي حققته في بداية انطلاقتها.


مايا التي كانت أولى "ضحايا" "روتانا" عندما تجاهلتها، ولم تنفذ بند العقد المبرم بينهما، وهو إصدار الألبومات المتفقة عليها، أكّدت بأنّها لم تستخدم الشرط الجزائي الذي ينص عليه العقد لأنّ "روتانا" تمر في أزمة. لكنّها أكدت بأنّها لو حصلت على المبلغ الذي ينص عليه الشرط الجزائي، لتبرّعت به للجمعيات الخيرية. مايا التي تزوجت منذ عام من السيناريست والمخرج المصري إيهاب لمعي، أكدت بأنّها سعيدة بالثورة المصرية، وفخورة بأنّ زوجها كان جزءاً منها ومن الذين نزلوا الى ميدان التحرير.


يذكر أنّ مايا تعيش في مصر منذ فترة حيث شاركت في أكثر من فيلم ومسلسل مثل "سلطان الغرام"، وفيلم "كود 36".

 كما أصدرت عدداً من الأغاني التي حققت نجاحاً واسعاً منها "أخبارك إيه حبيبي"، و"يا وحشني وانت جنبي".