"فساتين" غادة عبد الرازق تثير أزمة في "سمارة"

دعاء حسن ـ القاهرة  |   21 أبريل 2011

تشهد كواليس مسلسل "سمارة" الذي تلعب بطولته غادة عبد الرزاق أزمة جديدة. الجهة المنتجة اشترطت على غادة تقليل عدد الفساتين التي ترتديها ضمن المسلسل، مما أثار غضب الممثلة المصرية. إذ كانت تنوي ارتداء فساتين عدة على غرار ما فعلته في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" الذي عرض في رمضان الماضي.

وتظهر غادة في المسلسل بـ "لوك" قديم يعود إلى حقبة الأربعينيات من القرن الماضي. وترتدي موديلات تلك الفترة التي كانت تنحصر في الفساتين والعباءات و"الملاية اللف". علماً بأنّ الشخصية تمر بمراحل عدة، وكل واحدة تتطلب ملامح شكلية وملابس وإكسسوارات معينة.

وكانت غادة قد صرحت لـ "أنا زهرة" من قبل بأنّ المصممة الشهيرة منى الزرقاني ستتولّى تصميم أزياء المسلسل الذي يحتاج إلى تصاميم خاصة جداً لأنّ غادة ترتدي تلك الملابس للمرة الأولى. إذ غالباً ما ترتدي الملابس العصرية التي كانت تحضرها خصيصاً من باريس كما فعلت في "زهرة وأزواجها الخمسة".

يذكر أنّ "سمارة" مقتبس عن الفيلم المصري الشهير الذي يحمل الاسم نفسه، وقدمته الفنانة تحية كاريوكا. ويشارك في بطولة المسلسل ياسر جلال، ولوسي، ومحمد لطفي، وأحمد وفيق، وصبري فواز، وسامي العدل، وحسام شعبان، وزكي فطين عبد الوهاب، ورباب طارق. علماً بأنّ المسلسل من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي.

المزيد على أنا زهرة

"خناقة" بين غادة عبد الرازق ولوسي
غادة عبد الرازق... "سمارة مشاكل"
غادة عبد الرازق ترقص لعيون ART