مرح جبر تعاني مع زوجها

مرح جبر تعاني مع زوجها

لا تزال مرح جبر تصوّر دورها في مسلسل "سوق الورق" الذي ألفته أراء جرماني، ويخرجه أحمد ابراهيم أحمد. وتجسد الممثلة السورية دور "صباح" زوجة أستاذ جامعي يلعب دوره سلوم حداد، وتشوب علاقتها به الكثير من المشكلات. كما تعاني مع أبنائها الذين لا يكترثون لأمرها....

لا تزال مرح جبر تصوّر دورها في مسلسل "سوق الورق" الذي ألفته أراء جرماني، ويخرجه أحمد ابراهيم أحمد. وتجسد الممثلة السورية دور "صباح" زوجة أستاذ جامعي يلعب دوره سلوم حداد، وتشوب علاقتها به الكثير من المشكلات. كما تعاني مع أبنائها الذين لا يكترثون لأمرها. وحين تكتشف خداع زوجها لها على مستويات عدة، تفقد ثقتها به وتبحث عن الحب في عوالم بديلة، مكتفيةً بالمحافظة على زواج شكلي.


وكانت مرح قد انتهت من تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "يوميات مدير عام" إلى جانب الفنان أيمن زيدان والمخرج زهير قنوع.


يذكر أنّ مرح تشارك هذا العام في العديد من المسلسلات. بالإضافة إلى الجزء الثاني من "يوميات مدير عام" و"سوق الورق"، تشارك أيضاً في المسلسل الحلبي "المنعطف" الذي يحمل توقيع المخرج عبد الغني بلاط، و"مرايا2011" إلى جانب الفنان ياسر العظمة، و"الإنفجار" وأخيراً "رابعة العدوية... العشق الإلهي".


المزيد:
مرح جبر في "مرايا" مجدداً!
مرح جبر تصبح شقراء

Tagged under: