بثينة الرئيسي: حياة الفهد... طبّاخة

زهرة الخليج

  |   23 أبريل 2011

أعلنت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي عن شوقها لطبخ الممثلتين حياة الفهد وسعاد عبد الله. إذ قالت خلال استضافتها في برنامج "هلا وغلا" بأنّ طبخهما طيب. وأوضحت أنها تستفيد جداً من بساطة حياة الفهد التي تطبخ لفريق العمل في موقع التصوير.


وتابعت أنّ لا خلافات بينها وبين الفنانة هيا عبد السلام، واضعةً كل الأخبار التي ترددت في هذا الشأن في خانة الشائعات. وأشارت إلى أنّ هيا فنانة وإنسانة رائعة، مستعيدةً مشاركتها معها في مسلسل «أم البنات» مع الفنانة القديرة سعاد عبد الله. وهو العمل الذي نال إعجاب الجمهور لدى عرضه.


ونفت أي خلافات مع أبناء المنصور، وقالت: "أنا دوماً ألتزم بكلمتي بصرف النظر عن بنود العقد. وما حدث مع أبناء المنصور أنّه كان يُفترض أن أشارك معهم في مسلسل "الحب الذي كان". وقد وعدوني بأن يكون هناك تنسيق بين تصويره وتصوير مسلسل "أميمة في دار الأيتام". لكنّ هذا لم يحدث". وأضافت: "أنا لم أخطئ، خصوصاً أنني أخبرتهم بظروفي وهم أعطوني كلمة. ويظلّ أبناء المنصور كلهم على رأسي، والشكوى كانت مقدمة من المنتج رزاق الموسوي أو بالأحرى مدير إنتاجه الذي اشتكاني من أجل قضية لا تستحق، لأنّنا في النهاية تحت مظلة واحدة. وللعلم بعد هذه المشكلة، اشتغلت مع الفنان القدير محمد المنصور في مسلسل "زوارة الخميس"".

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث