عطر الربيع من إسي مياكي

زهرة الخليج  |   25 أبريل 2011

يرى إسي مياكي في الطبيعة صاحبة الإبداع الأكبر في عالم العطور؛ ويضرب صانع العطور الشهير لنا موعداً هذا الربيع مع إحدى المكونات المميزة التي يختمر عبقها الرائع تحت دفء أشعة الشمس.


ويستمد الإصدار المحدود الأول لعطر "أسينت باي إسي مياكي نيرولي صن شاين" إلهامه من روح الطبيعة الأم، وتحديداً من زهرة النارنج التي تكتسب عبيرها المميز من تعرضها لأشعة الشمس. وبذلك يختزن هذا العطر في طياته أسرار الطبيعة التي ترقد بسلام في أحضان الشمس الدافئة.


يحمل العطر الجديد توقيع خبيرة العطور الفرنسية الشهيرة دافني بوجي التي عملت على تطوير العطر الأصلي "أسينت باي إسي مياكي" عبر إضفاء شيء من عبق النارنج على سرير من بتلات الأزهار البيضاء.


وينطوي هذا العطر على باقة شذية من الأزهار بما فيها النارنج والتياريه في نفحاته العليا، ورائحة الياسمين وزنبق الياقوت في نفحاته الوسطى - وهي مكونات موجودة أيضاً في رائحة العطر الأصلي- ناهيك عن رائحة المسك في النفحات السفلى لإضفاء انطباع بالغ الروعة.


تتخذ قارورة "أسينت باي إسي مياكي نيرولي صن شاين" شكل كتلة من الضوء داخل قطعة من الزجاج النقي؛ وهي تستعيد العناصر التصميمية للقارورة الأصلية إنما بنموذج شفاف يعزز انعكاس أشعة الشمس. وتزدان هذه القارورة المضيئة بصورة لزهرة النارنج مع تزيين العبوة الخارجية بلمسات وردية اللون تعيد رسم صورة الزهرة الموجودة على القارورة بشكل نافر أنيق.

 

المزيد

العطور تتأثر بمزاجنا

Swarovski تطلق عطراً ومكياجاً من الكريستال

مجموعة عطور "أكوا أليغوريا" من Guerlain