كوريس تطلق أحمر الشفاه السائل

زهرة الخليج  |   26 أبريل 2011

أطلقت دار تجميل "كوريس" أحمر الشفاه السائل بخلاصة التوت، ويتمتع "راسبيري ليكويد ليبستيك" بتركيبة مائية لطيفة القوام تضمن كثافة واستمرار اللون لمدة طويلة؛ وتم تطويره وفق تقنية مبتكرة تحافظ على ترطيب الشفاه خلافاً لما يتسبب به أحمر الشفاه التقليدي من فقدان للرطوبة. ويوازن أحمر الشفاه السائل "كوريس" بين لمعان وثبات اللون من جهة مع الشعور بالراحة من جهة أخرى. ويدخل في تركيبته مكونات طبيعية رئيسية بما فيها خلاصة توت العليق والرمان، وهو مزود بمضادات الأكسدة الفعالة.
ويتوفر أحمر الشفاه من "كوريس" بعدة ألوان مثل الوردي الناعم 13/ الورد الجوري الطبيعي 22/ الحيادي 25/ البيج بلون البشرة 30/ الفوشيا 54/ الأحمر 56.
لماذا توت العليق؟
يعد زيت توت العليق غنياً بالفيتامين "E" ومضادات الأكسدة القابلة للذوبان في الدهون التي تتمتع بفعالية كبيرة في تجديد البشرة؛ كما يعد هذا الزيت أحد أهم مصادر الأحماض الدهنية من مجموعة أوميجا 3 وأوميجا 6 مع مضادات الأكسدة المركزة وخصائص مضادات الالتهاب اللاستيروئيدية، فضلاً عن فعالية التوت العالية من حيث سعة امتصاص الأوكسجين للشوارد الحرة. كما يساعد زيت توت العليق على الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية بنوعيها الطويلة والمتوسطة.