فتحي لون بشرتك بالأنزيمات

فرح صبري-أنا زهرة- الرياض  |   26 أبريل 2011

تعتبر الأنزيمات من العلاجات الحديثة الفعاله للبشرة المتعبة والمترهلة، لقدرتها على تحليل الخلايا الميتة وإزالة الشوائب من الخلايا الحية، إذ تعمل أقنعة الأنزيمات على تنشيط وتقوية العضلات مما يؤدي إلى تشجيع تكوين الكولاجين الجديد، وتزويد سطح البشرة بالأوكسجين، ومعالجة البشرة من الشحوب.


مكونات الأنزيمات ومميزاته
توضح أخصائية البشرة سهيلة عبد الهادي بمدينة الرياض أن مكونات قناع الأنزيمات من: فول الصويا ،الشوفان، والأحماض والقرفة و الجلايسين،و الليسيثين، وتؤدي هذه المواد الى تقوية البشرة وشدها بقوة لدرجة أنه قد تختفي بنسبة 70% من خطوط التجاعيد ،وآثار الندوب من حبوب قديمة بالوجه ،بالإضافة إلى قدرتها العالية على تفتيح وتبيض الوجه والجسم. فالأنزيمات مناسبة للاثنين معا. تلاحظ المرأة بعد جلسة الأنزيمات بأن البشرة تصبح مشدوده وفيها حيوية ونضارة بشكل ملحوظ.


خطوات قناع الأنزيمات
1- ننظف البشرة بالميلك والتونيك لتهيئتها لاستقبال المواد بشكل أسرع.
2- يوضع مقشر الأنزيمات على البشرة بالكامل حتى يجف ثم يزال بالماء.
3- تعمل خلطة الأنزيمات وتدهن بواسطة الفرشاة على البشرة لمدة 45 دقيقة كقناع، وفي كل جلسة يوضع قناع مختلف لأنه يوجد أنزيمات ثلاثية وكل قناع له مفعول مختلف على البشرة.
4- بعد إزالة الماسك يرش على الوجه بخاخ لتبريد البشرة من القناع،وخصوصا أن القناع يولد حرارة عالية بالبشرة.
5- يوضع مصل في نهاية الجلسة بطريقة المساج لتغذية البشرة وأعطائها اللمعة والإشراقة.
6- تأخذ جلسات الأنزيمات على شكل برنامج يتكون من أربع الى ست جلسات مده كل جلسة ساعة عند الأخصائية لتحقيق النتيجة المطلوبة.
7- تستمر فعالية الأنزيمات كأي علاج للبشرة تتراوح المدة من أربع الى ست شهور حسب نوعية البشرة.
8- إذا أردتِ سيدتي استفادة من مفعول الأنزيمات فعليك التوجه الى أخصائية البشرة لأن الأنزيمات تستخدم فقط من قبل المختصين المحترفين.

 

المزيد:

إعادة تأهيل البشرة بقناع الشوكلاتة
مكياج متألق للبشرة الجافة
تجاعيد نمش وكلف هل الحل في جهاز البلازما؟
الخضرة والفواكه... والبشرة المشرقة!

صور: استبدلي رموشكِ بالريش

فيديو:  نظفي بشرتكِ بالكريستال