"ولادة" نانسي عجرم تربك "سمارة"

"ولادة" نانسي عجرم تربك "سمارة"

تسبّب وضع  نانسي عجرم لابنتها الثانية في إرباك القائمين على مسلسل "سمارة" الذي تلعب بطولته غادة عبد الرازق، وتقدم الفنانة اللبنانية أغنيته. إذ علمت "أنا زهرة" أنّه كان يفترض تسجيل الأغنية خلال تلك الأيام، وخصوصاً أنّ ملحن الأغنية محمد يحيى يتواجد...

تسبّب وضع  نانسي عجرم لابنتها الثانية في إرباك القائمين على مسلسل "سمارة" الذي تلعب بطولته غادة عبد الرازق، وتقدم الفنانة اللبنانية أغنيته. إذ علمت "أنا زهرة" أنّه كان يفترض تسجيل الأغنية خلال تلك الأيام، وخصوصاً أنّ ملحن الأغنية محمد يحيى يتواجد حالياً في بيروت.


وكانت نانسي قد طلبت أن يكون تسجيل الأغنية في استوديوهات لبنان، بما أنّها لا تستطيع السفر حسب تعليمات الأطباء. وكان محمد يحيى ينوي انتهاز فرصة تواجده في لبنان ليسجّل الأغنية مع نانسي، لكن ولادة نانسي أجّلت الخطط.


وتعد هذه المرة الثانية التي تقدم فيها نانسي تتراً لمسلسل تلفزيوني. إذ قدمت قبلاً تتر مسلسل "ابن الأرندلي" للفنان يحيي الفخراني، وحققت الأغنية وقتها نجاحاً جماهيرياً. وقامت نانسي وقتها بتسجيل الأغنية في لبنان. بعدها، تم وضع صوت الفخراني الذي شاركها في بعض كلمات الأغنية. يذكر أنّ عجرم وضعت مساء السبت الماضي، مولودتها الثانية التي اختارت لها اسم "إيلا" على غرار اسم ابنتها البكر "ميلا".

 

للمزيد:
نانسي عجرم تضع مولودتها الثانية

نانسي عجرم تبوح لأول مرة بسرها ومصير ابنتها ميلا