صابرين وسمية الخشاب بـ "وشين"

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   27 أبريل 2011

في الوقت الذي يعاني فيه عدد من الفنانين من البطالة، هناك عدد آخر يشارك في أكثر من عمل كسمية الخشاب وصابرين. إذ تشاركان في مسلسل واحد، إلى جانب مشاركتهما في عمل آخر.


والملفت أنّه يتم تصوير جميع الأعمال حالياً حتى تلحق بالعرض في رمضان. إذ أن  سمية الخشاب تبذل مجهوداً كبيراً في محاولة للتنسيق بين دوريها في مسلسل "وادي الملوك" مع صابرين، و"كيد النسا" مع  فيفي عبده.


وتعد هذه المرة الأولى التي تشارك فيها سمية في عملين في الوقت عينه. وبرّرت ذلك لـ "أنا زهرة" بأنّها لا تستطيع أن ترفض أياً من الدورين. فالعملان مختلفان تماماً، لكل منهما تركيبة خاصة جعلتها تعجز عن رفضهما. كما أنّ كل دور مختلف عن الآخر، ولم تقدمه من قبل. وهو الأمر الذي تعتبره تحدياً لنفسها، وخصوصاً أنّها تصور العملين في الوقت نفسه، ولكل منهما "ستايل" في الأزياء مختلف عن الآخر. ففي مسلسل "وادي الملوك"، تقدم دور "نجية" وهي امرأة صعيدية ترفض التنازل عن حقها وتقاتل في سبيل الدفاع عن أرضها.


أما في "كيد النسا"، فتقدم دور لايت كوميدي، وتجسد شخصية زوجة ثانية تتعرض للعديد من المشاكل والمواقف بينها وبين ضرتها في إطار اجتماعي كوميدي.


وللعام الثاني، تشارك صابرين في عملين أولهما "وادي الملوك" الذي تقدّم فيه دور امرأة صعيدية لكنها شريرة. أما في "لحظة ميلاد" فتقدم دور أستاذة جامعية متخصصة في علم الاجتماع، تنجح في حل مشاكل الآخرين، لكنها تعجز عن حل مشكلتها مع زوجها.


وأكدت صابرين لـ "أنا زهرة" أنها تعاقدت على "وادي الملوك" منذ فترة. وبعدما تأجل تصوير مسلسل "أسماء بنت أبي بكر"، تعاقدت على مسلسل "لحظة ميلاد" مؤكدة بأنّها أوشكت على الانتهاء من دورها في "وادي الملوك". مما ساعدها في تصوير دورها في "لحظة ميلاد".

 

المزيد

صابرين تخلع الحجاب وسمية ترتدي الجلباب

سمية الخشاب تصمّم أزياء سلاف وصابرين

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث