إطلالة المرأة الحامل مع جويل

جويل ماردينيان

  |   29 يونيو 2010

تشعر المرأة الحامل أحياناً بالملل من ثياب الحمل لأنها محدودة بعض الشي وهذا حالي الآن بما أنني أنتظر مولوداً جديداً. وأنا أشتاق كثيراً لأحذية الكعب العالي ولملابسي العادية ولخصري قبل الحمل. في حملي الأول أحببت شكل جسدي الجديد كثيراً وكنت أتباهى به لكنني للأسف لا أشعر بذلك في حملي الثاني لذا ألجأ إلى بعض الحيل لتحسين مظهري والشعور ببعض الرضى الذاتي، فما رأيك في أن أشاركك بعض هذه الحيل؟.
أنصحك بعدم ارتداء البلوزات أو الفساتين التي لها مشدّ تحت الصدر وذلك لأنها تزيد من حجم بطنك وستجعلك تبدين كخيمةٍ متحركة! استبدليهم بكنزةٍ أو فستانٍ ضيقين. فالحمل الآن لم يعد يعني ارتداء ملابس فضفاضة كل الوقت. حيلة أخرى هي ارتداء الجوارب الضيقة Leggings والسراويل القصيرة لأنها تبرز ساقيك مما يمنحك قامةُ ممشوقة تتوازن مع حجم بطنك، فابتعدي عن السراويل ذات الأرجل الواسعة.
ولا تنسي ارتداء الصنادل المفتوحة لأنها تقلل من الشعور بحرارة الصيف، فلا تبخلي على نفسك بشراء بعض الصنادل الأنيقة والمريحة لأنها ستخدمك لتسعة أشهر. وأخيراً إن كنت تشعرين بالملل أو الاستياء من مظهرك أثناء الحمل فأنصحك بقضاء مزيدٍ من الوقت في الاهتمام بشكلك لأن هذا سيحسن من معنوياتك بشكلٍ كبير، وارتدي ألواناً مشرقة تبرز التوهج والبريق الذي يرافق فترة الحمل.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث