بريتني سبيرز مصممة أزياء

زهرة الخليج

  |   30 يونيو 2010


قالت مغنية البوب بريتني سبيرز أنها معجبة جداً بسروال جينز صممته لماركة كانديزCandies . وقد كان دار كانديز اختار سبيرز منذ عامين لتكون وجهه الإعلامي وهو منصبٌ قريب إلى قلبها. وقد تعاونت مع القيّمين على الدار لابتكار مجموعةٍ جديدة من سراويل الجينز والأكسسوارات باسم "بريتني فور كانديز ليميتد" التي ستتوافر في الآسواق الشهر القادم.
وقد صرّحت سبيرز لموقع "إي تي أون لاين" ET online بأنها فخورة جداً بهذه المجموعة الجديدة قائلةُ: "لقد سعدت جداً بالتعاون مع كانديز لأن هذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها بتصميم مجموعةٍ كاملة. قطعتي المفضلة هي جاكيت سوداء وجينز بلونٍ باهت، أعتقد أنه رائع!"
الجاكيت السوداء التي تحدثت عنها بريتني مصنوعة من قماشٍ عاكس ولها حزام عند الخصر ويصل طولها حتى منتصف الفخذ. أما الجينز فهو ضيق Skinny بلونٍ أزرق باهت. وهناك قطع أخرى مميزة في التشكيلة كجاكيت سوداء ورمادية مخططة مع أكتافٍ فضية بقماشٍ معتّق، وتنورة بلونٍ معدني وسترة دون أكمام "جيليه" مطرزة بخيوطٍ براقة.
وقد مدح المصور كليف واتس الذي صوّر بريتني في حملتها الدعائية لهذه المجموعة قائلاً: "بريتني تتمتع بإطلالاتٍ مختلفة وجميلة، فيمكنها أن تكون مرحة أو مثيرة أو طفولية وهي تستمتع بإظهار وجوهها المتعددة."

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث