حليمة بولند بعد مناوشتها مع سالم الهندي.. تغني

زهرة الخليج  |   5 يونيو 2011

تراجعت حليمة بولند عن قرارها بعدم دخول المجال الغنائي حين عرفت النجومية منذ ثلاث سنوات. وها هي تنتهي من تسجيل أغنية تتر برنامجها الرمضاني "حليمة بارك" من كلمات الشيخ دعيج الخليفة. وقد صرّحت المذيعة الكويتية أنّ "روتانا" عرضت عليها إنتاج ألبوم بعد الانتهاء من أغنية التتر.


في تجربتها الغنائية الأولى، تتغنى بولند بنفسها، وتمتدحها وفق ما جاء في كلمات التتر: "كل يوم معاك، بكل مكان تكون، مع النجوم وياك، جونا ووناستنا غير، وضحك ولعب وعالم مثير، حليمة تلعب مع النجوم، وتنقل لكم كل ما يصير، بخفة دمها وأناقتها، وطلتها وابتسامتها، حليمة بارك شوفوها، دلوعة في ضحكتها".


وقد جاء خوضها المجال الغنائي بعدما دخلت في مناوشة مع مدير الصوتيات في "روتانا" سالم الهندي الذي نفى تقديم أي عرض لبولند. لكنها ردت بأنّ العرض قُدِّم لها فعلاً لكنّه كان "ودياً وشفهياً خلال إحدى الجلسات الطربية التي تبثها شاشة "روتانا خليجية" وكانت تقدم إحدى حلقاتها حليمة وهي عادة تقام في قصر الأمير الوليد بن طلال في الرياض". بينما استغرب الهندي حينها أن تعرض شركة بحجم "روتانا" إنتاج ألبوم على حليمة.


يذكر أن بولند انتهت من تسجيل حلقتين من برنامج "حليمة بارك" الذي يستضيف في كل حلقة أربعة نجوم. إذ استضافت في الحلقتين اللتين سجلتهما الفنانين طلعت زكريا، وعلاء مرسي، وميس حمدان، وعادل محمود، ومنى شداد، وهدى الخطيب، وانتصار الشراح ومشاري البلام.