أناقة صيفية بلمسة مكسيكية وألوان جريئة

زهرة الخليج  |   5 أغسطس 2012

أعلنت "توب شوب"، الاسم الرائد في عالم الأزياء والإكسسوارات والأحذية الأنيقة عن إطلاق أحدث تشكيلاتها من قطع الأزياء الأنيقة والإكسسوارات لموسم الصيف الذي يوشك أن يطل علينا. وتتعدد في هذه التشكيلات النقشات الجذابة والقبعات المزخرفة والنظارات الشمسية الأنيقة لموسم جديد. وتزخر التشكيلة بالتصاميم والخامات الرائعة التي تضم الإكسسوارات المشغولة بنقشات من جلود الأفاعي ونسيج الجيرسيه والزخارف الأخرى.


مجموعة “Gypsy Rocker”
تألقي أينما ذهبتِ في موسم هذا الصيف مع مجموعة أنيقة وجذابة من الأزياء المزدانة بزخارف الفلامينكو والرسومات الرائعة بألوان متنوعة تضم الأحمر والليموني والأرجواني في شورتات الخصر العالي التي تأتي في خطوط براقة وجريئة من الأقمشة القطنية في زخارف بلمسات تراثية مع حذاء رياضي خفيف وحقيبة مزدانة بأهداب لمظهر متألق لموسم هذا الصيف.


مجموعة”Color Clash”
انطلقي مع تشكيلات "Color Clash" التي تأتي بقطع ذات ألوان متنوعة متعارضة تضم درجات القرنفلي مع القرنفلي الداكن والمرجاني، والأزرق، تتألق قطع هذه المجموعة بصور مستوحاة من التصميمات المعمارية وعالم الرياضة، وتزخر هذه المجموعة بالألوان التي تضع صاحبها في بقعة الضوء.


مجموعة “DRESS UP”
لدى "توب شوب" جميع الإجابات من خلال تشكيلات متنوعة من فساتين وأزياء الحفلات في 12 تصميماً مختلفاً. وتأتي قطع هذه المجموعة مصنوعة من أنواع مختلفة من الجلود والأقمشة الحريرية الرقيقة مع أزرار الزينة والترتر إلى جانب الانحناءات وتصاميم البولكا والألوان المرحة. تمثل هذه التشكيلة من الأزياء الحل الأمثل للمرأة التي ترتاد الحفلات بشكل دائم وتسعى للتألق وجذب الأنظار.


للمزيد:

نصائح سرية لشراء أحذيةٍ مريحة

ما هي الأكسسوارات الثلاثة الأهم لهذا الصيف؟ جويل تخبرك

صور: إطلالات المكياج البرتقالي

فيديو: حجاب كلاسيكي فريد