السعودية شيرين: مَن تكون أسماء المنور؟

زهرة الخليج  |   10 يونيو 2011

أكدت الممثلة السعودية شيرين حطاب أنّها لا تعرف فنانة تُدعى  أسماء المنور. وتساءلت: "هل هي فنانة أم ماذا؟ أنا لا أعرفها ولم أسمع عنها قبلاً". وجاء ذلك خلال لقاء مع "أنا زهرة" استعادت فيه مسيرتها الفنية التي تمتد على 15 عاماً في الوقت الذي وصفت فيه الإماراتية أحلام بذات الصوت القوي والحضور المتميز على المسرح والشخصية القوية أيضاً. ورأت أنّ ماجد المهندس بلغ النجومية بسرعة لكنّها لا تميل إلى صوته كثيراً، بسبب حبها الكبير للإماراتي حسين الجسمي ولأغنياته التي تتمتع بنكهة خاصة.


وعلى صعيد الممثلين، أكدت أنّ ريم عبد الله ممثلة مقبولة لكن لا يمكن تصنيفها بـ"النجمة" على مستوى الدراما السعودية. بينما وصفت حسين عسيري بـ "المنتج الشاطر" الناجح، وهو الأمر الذي أدخله في العديد من المشاكل مع ممثلين آخرين. بينما اعتبرت أنّ السعودي محمد حمزة والكويتي غانم الصالح خدما الدراما وقدما لها الكثير.


وكشفت أنّها تنشغل حالياً في تصوير مسلسل كوميدي من إنتاج التلفزيون السعودي، يضم عدداً من الممثلين السعوديين. وقد ارتبطت به بعدما أنهت تصوير أعمال عدة هي "عميان" و"سوق الحراج" و"الخادمة". وأوضحت أنّها تحرص أن تكون الأعمال التي ستعرض في رمضان كوميدية، مضيفة أنّ المسلسلات الرمضانية يُفترض أن تدخل البهجة إلى قلب المشاهد، بدلاً من أن تزيده "هماً وغماً".


ولم تخفِ حطاب أن لهجتها الحجازية تعيق مشاركتها في أعمال خليجية لأن الكثير منها تعتمد على لهجتها المحلية. في المقابل شاركت في عدد من الأعمال العربية، وأدت لهجات عدة فيها من اللبنانية والمصرية.


وأبدت استياءها من عدم تفرّغ الممثل السعودي للدراما كي يسهم في تطويرها مضيفةً أنّ أغلب الممثلين متعانون وليس التمثيل عملهم الأساسي بسبب عدم وجود ما يحميهم من نقابة، وغياب الدعم لهم طوال السنة.

للمزيد:

صور: دعي الزمن يتوقف مع ساعات Dior


فيديو: ماكياج براق