صالون الأطفال ’كيدي كوتور‘ يفتتح فرعه الثاني في دبي

الريم سيف  |   2 أكتوبر 2012

افتتح ’كيدي كوتور‘ Kiddy Couture، صالون الأطفال الرائع فرعه الثاني في منطقة أم سقيم في دبي. صالون الأطفال العضوي (يستخدم منتجات عضوية 100%) يفتتح فرعه الجديد مقدماً أساليب مبتكرة لإضفاء البهجة والفرحة على تجربة قص الشعر بالإضافة إلى استخدام منتجات آمنة وطبيعية لضمان تجربة صحية أيضأَ.

إن الحاجة إلى الحلول والأساليب العضوية للأطفال بدأت تزدهر منذ انطلاق الفرع الأول لصالون ’كيدي كوتور‘ في عام 2011 في منطقة ند الحمر،  والتي أثمرت عن توسع هذا المشروع وافتتاح فرعه الثاني لتلبية احتياجات شريحة أوسع من مجتمع دبي.

وقد قال السيد حبيب الصفار، مالك صالون ’كيدي كوتور‘: "لقد تلقينا الكثير من الطلبات من أمهات لافتتاح فروع أخرى في مدينة دبي وذلك لتسهيل وصولهم إلى الصالون، فما كان لنا إلا الاستجابة لهذه الرغبات من الزبائن واستقبال المزيد من الأطفال في فرعنا الجديد".

وقد اقترح فكرة ’كيدي كوتور‘ زوجان إماراتيان أرادا إقامة صالون ذو أجواء مرحة وأمينة لملائمة احتياجات مختلف الأطفال  وذلك لضمان تجربة مريحة وممتعة لذويهم أيضاً. "يمكن لتجربة قص الشعر للأطفال أن تكون صعبة جداً للأهل، ولكن حالما يجلس الأطفال في العربات المخصصة لقص الشعر أو أحد الكراسي ذات التصاميم الممتعة ومشاهدة رسوم الكارتون المتحركة المفضلة لديهم أو غسل شعرهم في محطات غسل الشعر الفريدة، فإن تجربة الذهاب إلى الصالون سوف تكون من أمتع الأوقات لديهم" أضاف السيد حبيب.

يقوم مفهوم صالون ’كيدي كوتور‘ على ابتكار صرعات جديدة لقصات الأطفال وذلك من خلال اختصاصيي شعر عالميين لابتكار تصاميم قصات شبيهه بالمشاهير. يمكن للأولاد الاختيار بين قصة شعر "سليك سوبرمان" أو "هاندسم هاري بوتر" أو تسريحة "سبايكي سبايدرمان" بينما يمكن للأميرات الصغيرات الحصول على قصة شعر "دريمي دورا" أو "بريتي باربي" أو تسريحة "سويت سنو وايت".

يتميز صالون ’كيدي كوتور‘ بخدمات ذات معايير عالية ومثالية، وبأسعار تنافسية تناسب جميع العائلات. و يقدم أيضاً خدمة قص الشعر في المنازل و بأسعار رمزية. بالإضافة إلى خدمة قص الشعر والعناية به للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في منازلهم من دون أسعار إضافية وكذلك يقدم خدمات مختلفة تشمل منتجات وخدمات الحفلات والمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد و العيد الوطني والأعياد الأخرى.