تعرفي على أهم ما جاء في معرض أسلوب الجمال في الرياض

الريم سيف  |   5 أكتوبر 2012

افتتح مركز سيدانه للمعارض والمؤتمرات بمملكة المرأة تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال بن عبد العزيز معرض أسلوب الجمال المتخصص بمراكز التجميل ومنتجاتها وشركات العطور الراقية ذلك بحضور متميز لخبيرة التجميل بالمواد الطبيعية السيدة ناهد حمزه ضناوي.

وقد شارك بالمعرض العديد من المراكز الطبية اللتي تقدم للمرأة كل جديد في عالم الجمال والتجميل وعلى رأسها المستشفى السعودي البريطاني للنساء والولادة، ومركز إيما الإستشاري، وعيادات الماسي الطبي للتجميل، ومستشفى أوباجي للجراحات التجميلية وعيادات كايا الجلدية، كما قدمت شركات التجميل الراقيه مجموعه من المنتجات الطبيه التجميليه منها شركة التفرد الطبيه وشركة البسام التجاريه وشركة شذى الجمال وشركة صفوة العناية وشركة نوكس اللتي قدمت للزوار فحصا مجانيا للبشرة.

 واحتوى المعرض على منتجات طبيعية قدمتها باباريا البرازيلية، وشركة ناتشرال كير اللتي قدمت لزوارها منتجات البحر الميت اللتي تحتوي على أهم المعادن الطبيعية التي تحتاجها البشرة.

 مما تميز به المعرض إطلاق شركة تمر لمجموعة عطو مكاليف اللتي نالت استحسان وإقبال شديد من الزوار وكذلك كجي للمخلطات الإماراتية الراقية وشركة ديرة العود للعود والمخلطات الخليجية.

 وقدمت شركة حنان زهرة منتج ويلز الألماني للتخلص من الشعر الزائد وصقل البشرة.

حضر المعرض مجموعة من الاستشاريات وخبيرات التجميل اللواتي حرصن على تقديم وشرح كافة التقنيات الحديثة المتخصصة في عالم الجمال والتجميل، كما قام بزيارة المعرض وفد من الجمعية الفرنسية لجراحات التجميل من جامعة السربون الفرنسية، وحظي على استحسان واهتمام شديد من قبل الزائرات.

وأوضحت السيدة هنادي السعدي مديرة المركز على حرص مركز سيدانه للمعارض بتقديم المعارض المتخصصة لتلبية بمتطلبات المرأة واهتمامتها.