تعرفي إلى "ديرما بيل": أحدث تقنيات تقشير البشرة

زهرة الخليج  |   12 أكتوبر 2012

التقشير هو أحد أهم العوامل التي تساعدكِ في الحصول على بشرة متألقة في جميع المناسبات،  فهو يعمل على إزالة الخلايا الميتة وتجديدها، ويجعل البشرة أكثر حيوية ونضارة، ولأن " أنا زهرة" تحرص على تألقكِ دوماً، التقنيا  بمدام دارين سعد مديرة مركز العناية الشعر والبشرة في المملكة العربية السعودية، لتخبرنا عن DERMA PEEL، فهو الأحدث في عالم التقشير، ولهذا السبب نحرص على إطلاعكِ على الجديد وكل مايحيط

DERMA PEEL  من سلبيات وإيجابيات.

مدام دارين، ما هو تقشير DERMA PEEL؟

هو وسيلة لتقشير البشرة باستراتيجية جديدة من شأنها أن تنافس المراكز الطبية مع تقليل المخاطر التي يمكن أن تواجهها مع التقشير، فهذا هو الهدف منه، وهو يعمل على التقشير وإزالة الطبقات المختلفة من الخلايا الميتة وتجديد البشرة، بالإضافة إلى أنه علاج فعال لمكافحة الشيخوخة.

ما هي مميزات PEEL DERMA ؟   

- علاج مقشر للجلد.

- يقاوم خطوط التجاعيد.

-  يعالج الندوب وعيوب البشرة.

- يزيل آثار وعلامات حب الشباب.

- يزيل خطوط التعبير.

- يترك الجلد بمظهر صحي مشرق ومشع.

وما هي نوع التقشير DARAMA PEEL؟

هو نوع مكثف وعميق مقارنة بالعيادات الطبية، فهذه هي المرة الأولى التي نجمع فيها ما بين عدة وسائل تقشير مختلفة في نفس الجلسة كالتقشير الألماسي، التقشير بالموجات فوق صوتية، التقشير بأحماض الفواكة، والتقشير بالأنزيمات.

إلى كم جلسة تحتاج المرأة؟

يعتمد عدد الجلسات وتكرارها على حاجة البشرة بناء على مدى تقرن الجلد، حجم المسامات، نسبة الدهون، عمق التجاعيد، شيخوخة البشرة، آثار و ندوب حب الشباب، علامات وعيوب الجلد المراد تصحيحها، لكن من المفضل أن يفصل خمسة عشر يوم بين كل جلسة، وليس لأكثر من أربع دورات متتالية مع البشرات السميكة والأكثر مقاومة، ويتكرر العلاج كل 3-4 أشهر .

حدثينا قليلاً عن طريقة وضع تقشير DARMA PEEL؟

 

-         في البداية نضع جل يعمل على إزالة الخلايا الميتة ليطهر، ينظف، وينعم سطح البشرة، ثم نعمل على تحضير الجلد تمهيداً لاستعمال جهاز الموجات فوق صوتية.

-         نضع بخاخ مهدئ للبشرة، وهو بخاخ خاص يعمل على المستقبلات العصبية ليحسن من حالة البشرة ويقلل من حساسيتها، وإحساسها بالحكة، والشعور بالحرق.

-         نضع أحماض الفواكة، يحتوي هذا الخط العلاجي على نوعين من حمض الغليكوليك وحمض الستريك، وهي أحماض مركزة تنشط عملية فك الروابط بين الخلايا القرنية الميتة وتسرع عملية تجديد البشرة.

-         ومن ثم نضع الإنزيمات المسؤولة على وجه التحديد عن إزالة الخلايا الكيراتينية من الجلد، كما تعمل على تحفيز تكاثر الخلايا وتنشيط الجلد.

-         وأخيراً نضع قناع خاص لإعادة توازن الحموضة في الجلد، مما يجعل البشرة أكثر راحة وانتعاشاً.

 

ما هي تكلفة الجلسة ؟

295 ريال.