"أبو فواز" يتوسط لجومانا بوعيد لدى نجوى كرم

رحاب ضاهر - بيروت

  |   14 يونيو 2010

الخميس 3 يونيو 2010
لم تتأكد حتى الآن مشاركة الفنانة نجوى كرم في برنامج جومانا بوعيد الذي تقوم بتسجيل حلقاته حاليا والذي تم الإتفاق على بثه عبر قناة "روتانا" و"إم.تي.في" حيث يصور البرنامج في استديوهات "فيزيون" والتي يملكها ميشال المر صاحب "إم .تي.في" . وذلك رغبة منه بظهور فناني الصف الأولى عبر محطته .
وكانت نجوى كرم سبق أن أطلت منذ أكثر من عام مع جومانا بوعيد في برنامج "كلمة الفصل" الذي قدم على شاشة روتانا وأثار غضبها بعض الأسئلة التي طرحتها عليها بوعيد مباشرة على الهواء ، حيث لم تكن تتوقع نجوى من جومانا التي تعتبرها صديقتها المقربة أن تحاول إحراجها على الهواء ، فصرحت في كواليس الحلقة بعد إنتهاء البرنامج أنها لن تشارك مستقبلا في أي برنامج تقدمه جومانا بوعيد رغم الصداقة التي تجمع بينهما.
"أنا زهرة" وفي معلومات مؤكدة ومقربة من شمس الأغنية ( نجوى كرم) علمت أن سالم الهندي مدير روتانا اتصل بنجوى كرم ووطلب منها أن توافق على الظهور مع جومانا في البرنامج الجديد الذي لم يفصح حتى الآن عن إسمه وموعد بثه.
وكانت بوعيد قد انتهت من تصوير حلقتين من البرنامج ، الأولى مع سلطان الطرب جورج وسوف والثانية مع عاصي الحلاني.
نجوى كرم التي سبق أن أطلت مؤخراً في برنامج "تاراتاتا " على قناة دبي وكذلك في برنامج "آخر من يعلم" على قناة "إم .بي.سي" . وأطلقت لأول مرة اغنيتها "بالروح بالدم" بعيداً عن شركة روتانا قامت بتصوير عدد من المشاهد للفيديو كليب الخاصة بالأغنية على حسابها الخاص مع المخرج فادي حداد وتم تأجيل تصوير بقية العمل لمدة خمسة عشر يوماً دون معرفة السبب.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث