أحلام ولوكات جديدة كلياً بين غلاف ألبومها و"عرب أيدول 2"!

الريم سيف  |   22 أكتوبر 2012

مع اقتراب موعد تصوير غلاف ألبوم الفنانة احلام، تستعد الأخيرة بكل قوتها للظهور بإطلالة مختلفة عن سابقاتها خصوصاً من ناحية المكياج والشعر، وقد قلّبت الفنانة صفحات الموضة فوقع نظرها على ستايل الأربعينات والخمسينات، فهل ستتقنه؟

يرافق خبير التجميل اللبناني المعروف أحمد الأسير أحلام في جميع إطلالاتها سواء كانت إعلامية أو فنية، ولا تستغني الفنانة عن الأسير لأنهما يعرفان ستايل بعضهما جيداً ويتشاوران في أدق التفاصيل التي تعمل على إبراز صورة أحلام بطريقة مميزة. يكشف الأسير أن الفنانة تستعد حالياً للسفر إلى أوروبا من أجل تصوير غلاف ألبومها الجديد، ويكشف أنها ستعتمد مكياج الأربعينات والخمسينات، تلك الفترة الزمنية التي تميزت بمكياج بارز بملمع ملفت على الشفاه واللون الأسود الجميل فوق العينين لأن ملامح وجه أحلام تتحمّل المكياج القوي.

وعن المكياج الطبيعي، يلفت الأسير أنه في الألبوم السابق للفنانة حضر المكياج الطبيعي، وقد بدت أحلام جميلة بالمكياج الخفيف الناعم الذي يظهرها على طبيعتها.

 بين المكياج والشعر

يوضح الأسير أن أحلام تتعاون مع أحد مصففي الشعر المميزين ربيع المصري أو طوني صوايا، وتجمع بين الثلاثي صداقة طويلة ويعملون على وضع اللمسات الجميلة للتنسيق بين تسريحة الشعر والمكياج المعتمدين. يفضّل الأسير أن يكون شعر أحلام متناثراً على وجهها وليس مثبّتاً، لأنه يظهرها مرحة وغير جدية ويعطيها حيوية خلال تنقلها.

آرب أيدل 2

بعد انتهائها من تصوير غلاف ألبومها، تتحضّر أحلام للبدء ببرنامج الهواة "آرب آيدل 2" إذ من المتوقع أن تطلّ الفنانة بلوك مختلف عن إطلالاتها في الموسم الأول من البرنامج العام الماضي، ويلفت الأسير أن أحلام لا تزال تحصد نجاح إطلالاتها الموفقة في "آرب أيدل" التي تركت انطباعاً جميلاً لدى المشاهدين الذين شاهدوا أحلام بعدد من اللوكات الجريئة.

أحلام مختلفة تماماً

يشجّع الأسير الفنانة على إيجاد ستايل خاص بها يميزها عن باقي الفنانات، لأنها تتمتع بمقوّمات جمالية تتطلب ذلك، ويلفت أنه في الموسم الثاني من البرنامج سنشاهد أحلام مختلفة تعتمد البساطة في إطلالاتها وستبتعد عن المبالغة، وسنشاهد نقلة نوعية في مكياجها. وعن نوعية مستحضرات التجميل التي يستعملها، يشير الأسير إلى أنه يستعمل MAC و shu uemura العالمية.

لم يضع خبير التجميل وأحلام الخطوط العريضة لإطلالتها في البرنامج، لكن يبدو أن الأفكار تتجّه نحو ستايل بسيط قريب من الستايل الأوروبي المحبب إلى قلوب النجمات والذي أطلت به نانسي عجرم وديانا حداد مؤخراً.

إذاً، أحلام تحضر مفاجآت للموسم الثاني من "آرب أيدل 2"، فهل تصدمنا بإطلالتها؟