الشعب يريد وقف التعاون بين الرويشد والسعيد

فواز الميموني ــ الرياض  |   26 يونيو 2011

يترقّب البعض في الأوساط الفنية أن يقطع الكويتي عبد الله الرويشد التعاون مع فايز السعيد، وهناك مَن يردّد بأنّ "لازم أشوفك" و"قول الله" اللذين لحّنهما السعيد وغناهما الرويشد وأدرجهما ضمن ألبومه الأخير "أنتي حلم" سيكونان التعاون الأخير بينهما. والسبب أنّ حملة "الشعب يريد عبد الله الرويشد يرجع مثل قبل" انطلقت على "فايسبوك"، مطالبةً بوقف تعاون الرويشد مع السعيد الذي حمّله بعضهم مسؤولية تراجع الفنان الكويتي، خصوصاً في العملين الأخيرين.


ورغم تعرّض الألبوم الجديد لانتقادات كثيرة، إلا أنّ الجزء الأكبر منها طاول عملي السعيد الذي يعتبره كثيرون السبب الرئيسي وراء إخفاق الرويشد.


وتفاوتت الآراء بين مؤيدة ومعارضة للحملة. لكن أصحاب الرأي المعارض يدعون إلى مقارنة أغنيات عبد الله الرويشد في هذا الألبوم بالأعمال المتواجدة في السوق مثل أغنية "قلب قلب"، وستكون النتيجة أنّ الرويشد لم يتغيّر وفق ما يقول هؤلاء.


وفي شرح لطبيعة هذه الحملة، كتب مؤسسها: "كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن فشل الرويشد في الاستمرار بالعطاء، وتناولت آراء الجماهير تناقضاً حاداً بين يأس، وبين محاولة التغاضي عن أخطاء عديدة ارتكبها الرويشد في الألبومات الأخيرة".

للمزيد : 

"أنت حلم" يجمع الرويشد وأحلام

فايز السعيد: لم أتزوّج شذا حسّون

صور: أجمل 15 حقيبة شاطئ هذا الصيف

فيديو: تعلمي واربحي مع أجمل تسريحات شعر النجمات من دبي