كل ما تحتاجين أن تعرفيه عن BB Cream SPF 35 من بوبي براون

الريم سيف  |   4 نوفمبر 2012
موجة كريمات الـ BB لا زالت مستمرة، وقد عرضت "أنا زهرة" لكِ فيديو حصري تم تصويره مع خبير تجميل بوبي براون الشرق الأوسط إليانو أبو عاصي عن مستحضر المكياج الجديد الذي طرحته العلامة وهو BB Cream SPF 35. بإمكانِك مشاهدة الفيديو لمعرفة كيفية استخدام الكريم وأفضل طرق وضعه للحصول على نتيجة مرضية واحترافية، أما إذا كنتِ تودين معرفة المزيد عن تفاصيل تطوير الكريم فإليكِ كل ما تحتاجين أن تعرفينه في المقابلة التالية.

ما الوحي وراء ابتكار مستحضر بوبي الجديد كريم BB Cream SPF 35؟

كريم BB Cream SPF 35 الجديد من بوبي مستوحى من صرعة العناية بالبشرة/ المكياج التي تحتل آسيا حالياً. إنه كريم الكل في واحد حيث يجمع ما بين مستحضر الترطيب، المعالجة، الحماية من الشمس وماكياج الأساس. وبما أنها كانت غير راضية عن كريمات BB المتكتلة ذات القاعدة الوردية التي استخدمتها، بدأت بوبي بابتكار منتج يصلح لكل البشرات. والنتيجة: تركيبة فريدة من كريم BB تمنح البشرة مظهراً خالياً من العيوب وطبيعياً تماماً.

ما هي فوائد استخدام كريم BB Cream SPF 35؟

كريم بوبي الجديد BB Cream SPF 35 هو بلسم الجمال المتعدد الوظائف المطلق. إنه يرطب، يصقل ويحمي. هيالورونات الصوديوم تجذب الترطيب للبشرة، بينما تساعد خلاصة سكاتيلارليا، الكافيين وسكر قصب السكر على ابتكار بشرة أكثر نقاءً وتوحداً في اللون. وجود الأرغيريلاين، البيبتايد الطبيعي، يعمل على تقليل مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد، بينما يساعد الكافيين وسكر قصب السكر على منع الاحمرار المصاحب للتهيج والعيوب والتشوهات، ومنح البشرة مظهراً وملمساً أكثر صحة مع الوقت. تقوم اللآلئ العاكسة للضوء على الفور بإحياء البشرة الباهتة، بينما تساعد المعادن الطبيعية على امتصاص الزيت والتحكم باللمعان ومنح البشرة إشراقاً طبيعياً. فيتامين E وخلاصة حنطة الأرز يساعدان على حماية البشرة من ضرر الجزيئات الحرة، بينما يعمل عامل  الحماية SPF35 من الأشعات فوق البنفسجية UVA/UVB على الوقاية من ضرر أشعة الشمس.

ما نوع التغطية التي يؤمنها هذا المنتج؟

هذا المنتج يمنح تغطية أكثر من مستحضر ترطيب ملون، ولكن أقل من كريم الأساس. هذه التركيبة الخفيفة قابلة للبناء إلى أبعد حد وتمتزج بسلاسة مع البشرة لتأمين تغطية مصقولة ومظهر طبيعي.

كم عدد الألوان التي تم فيها طرح كريم BB Cream SPF 35؟

طبقاً لفلسفة بوبي، يتوفر كريم BB Cream SPF 35 4 ألوان تصحيحية لبشرة ذات مظهر طبيعي هي فاتح، معتدل، متوسط، متوسط إلى غامق وذلك للمساعدة على ابتكار اللمسة النهائية الأكثر طبيعية.

هل من أية نصائح لتطبيقه؟

ضعي طبقة رقيقة متساوية باستخدام أصابع اليد، الإسفنجة أو الفرشاة. يمكن استخدام كريم BB Cream SPF 35 كطبقة أساس للمكياج أو ككريم أساس خفيف.