صابون منعم للوجه من كوريس

زهرة الخليج  |   1 يوليو 2011

تقدم كوريس مجموعة مميزة من أنواع الصابون اللطيف على صابون منعم للوجه من كوريس البشرة. وتتمتع أنواع الصابون هذه بتركيبة فعالة تتراوح نسبة المواد الطبيعية فيها بين 95,9-99,3%؛ وهي خالية من المواد الكيميائية المؤذية، ومعززة بزيت اللوز العضوي وخلاصات الأزهار اليونانية.


كاموميل (CHAMOMILE)
صابون منعم للوجه والجسم
125 جرام / 4,41 أونصة سائلة
صابون لطيف بالجليسرين الطبيعي مع خلاصة البابونج الغنية؛ وهو يتمتع بتركيبة غنية بالمكونات المطرية والمهدئة التي تساعد على التخفيف من مظاهر تهيج البشرة، فضلاً عن زيت اللوز الذي يرطب وينقي البشرة.


بوميجرانت (POMEGRANATE)
صابون البشرة الدهنية للوجه والجسم
125 جرام / 4,41 أونصة سائلة
صابون بالجليسرين الطبيعي يتمتع بفعالية عالية في إزالة شوائب البشرة؛ وهو يحتوي على خلاصة الرمان بخصائصه المعقمة والمهدئة التي تساعد على شد المسامات وتنقية البشرة.


ويت (WHEAT)
صابون الوجه المثالي لجميع أنواع البشرة
125 جرام / 4,41 أونصة سائلة
صابون للوجه بالجليسرين الطبيعي مع تركيبة لطيفة تنظف البشرة دون تقشيرها، وذلك بفضل غناها ببروتينات القمح التي تشكل طبقة حماية تغطي البشرة وتساعدها على الاحتفاظ برطوبتها.


ميلك (MILK)
صابون البشرة المتعبة للوجه والجسم
125 جرام / 4,41 أونصة سائلة
صابون كريم ذو تركيبة لطيفة تمنح البشرة ملمساً مخملياً؛ وهو غني ببروتينات الحليب التي تخفف من تهيج البشرة وتسرع في تجديد خلاياها.


جميع أنواع الصابون خالية من الزيوت المعدنية، والسيليكون، والجليكول بروبلين، وأمينات الإيثانول، وسيلفات لوريل الصوديوم، وفثاليتات PCM

 

للمزيد:

صور: أجمل 15 حقيبة شاطئ هذا الصيف

فيديو: تسريحة حديثة مميزة