تعرفي على "ملك البوتكس" فقط مع "أنا زهرة"

الريم سيف  |   14 نوفمبر 2012

"الأستاذ بوتكس"، أو "ملك البوتكس" كما أطلقت عليه مجلات عالمية نذكر منها الـ WMagaizne. إنه جراح التجميل الأكثر شهرة في مجالي الوجه والعنق الدكتور جون-لويس صباغ، والذي تستعد "أنا زهرة" لمقابلته هذا الأسبوع في زيارته المنتظرة إلى دبي!

من هو د. جون- لويس صباغ؟

ابتدأ الدكتور الفرنسي مشواره في عالم التجميل قبل 25 عاماً، حيث تخرج من جامعة باريس عام 1979 بدكتوراة في مجال تجميل الوجه. توجه بعدها إلى لوس أنجلوس في الولايات المتحدة، وعمل على تطوير مهاراته والإطلاع على أبرز واحدث تقنيات التجميل هناك. ومع عودته إلى أوروبا، افتتح عيادته التجميلية الخاصة الشهيرة جداً الآن في لندن عام 1994، ومنذ ذلك الوقت بالتحديد بدأ اسمه يلمع في جميع أنحاء أوروبا على أنه الأفضل في حقن البوتكس، الـ Fillers والفيتامينات في الوجه. وعُرف بمهارته العالية في مساعدة النساء (والرجال كذلك) في "المحافظة على الشباب" وهو شعار ابتكره واشتهر به.

ليس هذا فقط، فهو معروف كذلك كونه المفضل لدى الكثير من مشاهير هوليوود والعالم مثل المغنية الأسترالية الشهيرة "كايلي مينوغ"، وأشهر عارضات الأزياء مثل "سيندي كروفرد" و"إيل مكفيرسون"،  وفتيات المجتمع الراقي اللواتي يتوجهن لعيادتيه في لندن وباريس باستمرار.

وبعد 20 عاماً من الخبرة في هذا المجال وحصوله على لقبي رئيس الجمعية االطبية الفرنسية لليزر عام 1986، ورئيس الجمعية الفرنسية لمستحضرات التجميل والجراحة التجميلية 1989-1992، أصدر مجموعته الخاصة بالعناية بالبشرة والتي تهدف للمحافظة على جمال وشباب البشرة، والتي يقوم بتطويرها مع فريق متخصص من الصيادلة الفرنسيين.

فرصتكِ!

وبما أننا متوجهون لمقابلة حصرية مع "ملك البوتكس" أردنا أن نعرف منكِ: ما هي الأسئلة التي تودين أن تعرفيها منه؟ هل لديكِ أية أسئلة محددة عن البوتكس؟ حقن التعبئة أو الـ fillers؟ أو حقن الفيتامينات؟ وهل تودين أن تعرفي أية نصائح بالنسبة للبشرة والعناية بها؟ إطرحي كل ما تودين من أسئلة أسفل هذه المقالة في صندوق التعليقات، وسنطرحها كلها على الدكتور جون-لويس صباغ.