كيت موس في آخر يوم عزوبية... وهكذا سيكون فستان الزفاف

زهرة الخليج  |   1 يوليو 2011

اليوم الجمعة الأول من يوليو/ تموز 2011 هو يوم زفاف عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس من خطيبها مغني الروك في فريق The Kills جيمي هينسي.


الزفاف سيتم في العزبة التي تمتلكها كيت 37 عاماً في بلدة ساوثروب وسيدوم 3 أيامٍ في حفلٍ مستوحى من المهرجانات الموسيقية الشعبية.


وقد ظهرت كيت أمام كنيسة سانت بيتر في البلدة بصحبة خطيبها يوم أمس للقيام بالتحضيرات النهائية قبل الزفاف. وقد بدت موس كأميرةٍ رومانسيةٍ جميلة بفستانٍ أزرق بأكمامٍ من الدانتيل الشفاف، وجزمةٍ بساقٍ عاليةٍ بلونٍ مماثل. أما شعرها فكان منسدلاً كالعادة. أما هينسي فارتدى بدلةً عصريةً بلونٍ أزرق يحاكي لون فستان عروسه.


أما بالنسبة لفستان الزفاف فلم يكن هناك مفاجأة، إذ كما أخبرناك على أنا زهرة من قبل اختارت موس صديقها الحميم جون غاليانو ليصمم الفستان والذي أعتقد أنه سيكون كلاسيكياً وبسيطاً على الرغم من أن تصاميم غاليانو تشتهر بجرأتها وغرابتها... إذ أن كيت معروفة بالستايل البسيط البعيد عن التكلف.


وقد حضرت التحضيرات الأخيرة للزفاف صديقة هينسي في الفرقة أليسون موس هارت التي اختارها لتكون اشبيناً له على الرغم من أن هذا المنصب يكون لرجلٍ في العادة.


أما اشبينتي موس فستكونان تريش سيمونون التي سترتدي فستاناً من Erdem وسايدي فروست طليقة الممثل جود لو والتي سترتدي فستاناً من تصميم Christopher Beale.


وسيكون المصور العالمي الشهير ماريو تستينو مسؤولاً عن التقاط صور الزفاف المنتظر، وقد تأكدت الشائعات التي أطلقتها رئيسة تحرير مجلة Vogue الأميركية آنا وينتور والتي أفادت بأن صور الزفاف ستظهر في عدد سبتمبر/ أيلول القادم من مجلة Vogue الأميركية حيث ستظهر كيت على الغلاف بفستان الزفاف.


وكالعادة أنا زهرة ستقدم لك تغطيةً شاملةً للزفاف ابتداءً من إطلالة العروس إلى إطلالة الحضور والضيوف وانتهاءً بأصغر التفاصيل... فانتظرينا على أنا زهرة.