خبير الجمال لدى Estee Lauder يجيبك على جميع أسئلتك في دردشة حية

زهرة الخليج  |   21 نوفمبر 2012

تمتاز المرأة العربية بحبها لكل ما هو جديد في عالم الجمال. فهي تواكب كل تطور وتسعى دائماً للحصول على أبهى إطلالة من خلال المكياج والبشرة ومظهر العيون والعطور وغيرها الكثير من عالم الجمال.

ولهذا السبب يقدم لك موقع أنا زهرة فرصة التحدث مع مدير التدريب الإقليمي لدى Estee Lauder   ماثيو تايلور. يمكنك طرح جميع أسئلتك المتعلقة بالعناية بالبشرة، مكياج العيون وآخر الصيحات، وسيقوم ماثيو بالإجابة على جميع أسئلة متابعي الموقع من خلال دردشة حية عبر صفحة أنا زهرة Fan page.  وسيحصل أفضل سؤالين على جوائز قيمة مقدمة من  Estee Lauder.

ماثيو تايلر هو مدير التدريب الإقليمي لدى Estee Lauder.  ولديه خبرة واسعة في المنطقة حيث يشغل هذا المنصب منذ أكثر من أربع سنوات. وهو المسؤول عن تدريب فناني المكياج بأعلى مستويات الحرفية والتقنيات الحديثة.

وقد تم اختيار ماثيو ليكون خبير الجمال وفنان الماكياج للعديد من الشخصيات والمشاهير في المنطقة. فمظاهر إطلالاته المدهشة عُرضت على العديد من وسائل الإعلام نذكر منها إم بي سي، لو أوفيشيال-الهند وقناة سوني.

خلال مسيرته المهنية عُرف  ماثيو بابتكاره لمظاهر وإطلالات ذات التفاصيل الجميلة التي تنوعت من الطبيعية إلى المتألقة البراقة. هدفه هو أن يعلم زبائنه وفناني الماكياج تقنياته الفريدة في وضع الماكياج التي طورها من سفراته حول العالم.

أما بالنسبة للجوائز، فيمكنك الحصول على عطر وود ميستيك المستوحى من التراث العطري القوي والمفعم بالحيوية لحضارة الشرق الأوسط التاريخية.

أما الجائزة الثانية فهي ADVANCED NIGHT REPAIR SYNCHRONIZED RECOVERY COMPLEX  الذي يتميز بقدرته الكبيرة على إصلاح خلايا البشرة أثناء الليل ومضاد للتقدّم في السن. هذا بالإضافة إلى Mesmerize Your Eyes   الذي تم ابتكاره خصيصاً لتعزيز جمال وجاذبية المرأة العربية.

سيتواجد ماثيو معنا للإجابة على جميع أسئلتك لمدة ساعة واحدة فقط فلا تفوتي هذه الفرصة الرائعة. انتظرينا يوم الأربعاء 21 نوفمبر على صفحة أنا زهرة Fan page  في تمام الساعة 2 وحتى 3 بتوقيت السعودية، 3 وحتى 4 بتوقيت الإمارات

انضمي إلينا وحضري أسئلتك الجيدة وكوني واحدة من المحظوظات بالحصول على جوائز Estee Lauder  القيمة.

نحن بانتظارك فلا تتأخري!