Jaeger Le Coultre تعلن المصمّم جورج شقرا صديقاً للدار

زهرة الخليج  |   4 يوليو 2011

تفتخر جيجر-لوكولتر، الاسم الراقي في عالم صناعة الساعات السويسرية، بإعلان المصمّم العالمي المعروف جورج شقرا صديقاً للدار.


مع شريكته جوسلين عبد الملك، جورج شقرا هو شريك مؤسّس لمجموعة Onna Group مالكة الشركة اليوم. وما بدأ كورشة عمل لتصميم الأزياء بناءً على طلب الزبائن المحليين في العام 1985 تطوّر الى دار عالمية للأزياء والألبسة الجاهزة.


ويفضّل المشاهير أمثال بلايك ليفلي، جينيفر لوبيز، كيتي بيري، كاري اندروود، كوين لطيفة، إميلي بلانت، هيلين ميرين، شيريل كول، تايرا بانكس وغيرهم أزياء جورج شقرا للظهور على البساط الأحمر.


متقن لعمله إلى حدّ الكمال، وبهدف استرعاء الانتباه بدقة من خلال التلاعب بجمع ألوان الأقمشة وبخاصة بواسطة التفاصيل والخلفية الزخرفية لتصاميمه، يختار جورج شقرا ساعة Grande Reverso 976 رمز الأناقة الخالدة، التي وبفضل علبتها الدوارة القابلة للانعكاس تخبىء قعراً مليئاً بالأسرار.


ويقول جورج شقرا: "كوني من الهواة الشغوفين في جمع الساعات، وجدتُ في ساعة Grande Reverso من جيجر-لوكولتر الساعة المثالية التي يمكن للرجل أن يحصل عليها من حيث مواصفاتها الأنيقة والعصرية. فالتصميم الأنيق الذي يدلّ على براعة فنية وتقنية والحرفية المميزة ولمسات التفنّن والابداعية الفريدة هي انعكاس رائع لما يمثله عالم الأزياء الخاص بي".

للمزيد:

جورج شقرا يضيء سماء نيويورك

نجمات هوليوود بتوقيع جورج شقرا

صور:  ضعي المكياج على طريقةDior

فيديو:  الموضة مع عٌلا: فستان الماكسي