كندة علوش... تصمت

زهرة الخليج  |   4 يوليو 2011

بعد التخبط الذي عاشه الفنانون السوريون وحملات الشتائم التي تعرّضوا لها على المنتديات والمواقع الالكترونية، والتهديدات المستمرة بمقاطعة أعمالهم بسبب مواقفهم من الأحداث في بلدهم، أعلن بعضهم التوقف عن إجراء أي حوار صحافي أو تلفزيوني بسبب انعكاسه السلبي على الشارع السوري. وآخر هؤلاء كندة علوش التي أعلنت في بيان صحافي تلقت «أنا زهرة» نسخة عنه، أنّها توقّفت عن اللقاءات الإعلامية بسبب «الأوضاع الصعبة التي تعيشها سوريا، وتعرضها لضغوط شديدة نتيجة وقوفها إلى جانب الشعب والحركات الاحتجاجية السلمية».


علوش التي سطع نجمها في السنوات القليلة الماضية، كانت واجهت حرباً شرسة بسبب توقيعها على بيان درعا الشهير، بلغت حدّ تخوينها. علماً بأنّ دعوات تعالت مطالبةً بمقاطعة الفنانين الموقعين على البيان.


من جهة ثانية، تستكمل الممثلة السورية تصوير دورها في مسلسل «العشق الحرام» قبل أن تسافر مجدداً لى القاهرة لتصوير مشاهدها في فيلم «واحد صحيح» الذي تلعب بطولته إلى جانب هاني سلامة ويحمل توقيع المخرج هادي الباجوري.


يشار إلى أنّ «مرة أخرى» الذي تلعب بطولته مع قيس الشيخ نجيب عُرض في الدورة 17 من «مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف». واللافت أنّ هذه الدورة كرمت السينما السورية، وعرضت ثمانية أفلام من بينها «مرة أخرى».

 

المزيد :
كندة علوش مع رشا شربتجي... مجدداً

كندة علوش تعود "لعيون" هاني سلامة