شريهان ملهمة ليدي غاغا

رحاب ضاهر - بيروت  |   4 يوليو 2011

رغم غياب شريهان عن الساحة الفنية منذ أكثر من عقد، إلا أنّها لا تزال حاضرة في أذهان محبيها وعشّاق موهبتها الاستعراضية التي تعتبر أسطورة عصرها وحالة فنية فريدة لم تكرر حتى الآن. إذ لم تستطع أي فنانة أن تحتل مكانها الشاغر حتى اليوم. ولا يخفى على أحد مدى اهتمام الفنانة المصرية بالموضة والأزياء. هي التي كانت تعتبر رمزاً للأناقة في زمنها وخصوصاً الملابس التي كانت تستعين بها في الفوازير وفي أعمالها الفنية. وكانت تنفق بسخاء على ملابسها، وتقصد عواصم الموضة العالمية لمتابعة أحدث الصيحات. ولا تزال صورها حتى اليوم تحتل الكثير من صفحات الانترنت. ومؤخراً، انتشرت صورة للمغنية المثيرة للجدل  ليدي غاغا وقد ارتدت قميصاً سبق لشريهان أن أطلّت بها في مطلع التسعينيات. وهنا، اشتعل المنتدى الرسمي لشريهان بالتعليقات التي أشادت بأناقة الفنانة ووصفتها بأنّها "سابقة عصرها" في كل شي.


من جهة أخرى، يحفل "فايسبوك" بالعديد من الصفحات والمجموعات المحبّة لشريهان. وقد وجّه عشاقها على صفحتها الرسمية، رسالة حبّ طالبوها فيها بالتواصل معهم أحياناً عبر الصفحة. وجاء في الرسالة: "نحن نحبّك لأنك قد أبهرتنا بموهبتك الفنية النادرة والاستثنائية. نحن نحبّك لأنك تمكنت من إنارة أيامنا مثل شعاع من أشعة الشمس في كل مرة تظهر. نحن نحبك لأنك قادرة على تعزيز إيماننا من خلال تحدياتك الخاصة، وبشجاعتك وصبرك. نحن نحبك، وبالتأكيد أنت أيضاً تحبيننا. لكنّ أملنا الوحيد والغالي أن تتفضلي يوماً ما وتعبري عن حبّك لنا كما نحن نفعل دوماً في هذه الصفحة".


يذكر أنّ حملة انطلقت أخيراً مطالبةً قناة "البيت بيتك دراما" بعرض حلقات مسلسل "ألف ليلة وليلة" كاملة الذي قدّمته شريهان وحقق نجاحاً كبيراً.

 

للمزيد:

طارق الشناوي: شريهان من التحرش السياسي إلى التحرش الجنسي!

شريهان و"ثورة "25 يناير"

صور:مكياج وتسريحات غريبة ولكن ممكنة

فيديو:كيف تبيضين أسنانك قبل زفافك