جوائز BAMBI بين جرأة سيلين ديون وكلاسيكية سلمى حايك

زكية الديراني

  |   24 نوفمبر 2012

في كل مرة تطل الفنانة العالمية سيلين ديون على الجمهور، تثبت أن العمر لا يقف حاجزاً أمام الأناقة. وفي آخر إطلالة لها خلال توزيع جوائز "بامبي" اختارت فستاناً براقاً من لمسة المصمم العالمي إيلي صعب، فكيف كان؟

تعتبر جوائز "بامبي" الالمانية BAMBI Awards، من أهم الأحداث الفنية في عاصمة الموسيقى والفن العريق. وهذه السنة، كانت سيلين ديون وسلمى حايك من أبرز النجمات المكرّمات. فأطلت ديون على المسرح لتسلّم جائزة "الترفيه" متألقة بثوب فضي مطرّز من مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2012-2013. بدلت النجمة الكندية سيلين ديون 3 فساتين، أولها كان رمادي اللون من مجموعة J. Mendel  لخريف شتاء 2012، والثوب الثاني كان جريئاً من تصميم تصميم Versace من باقة صيف 2013. ولكن الفستان الذي حمل توقيع صعب لفت النظر حقاً، إذ يدمج المصمم العالمي بين خيوط اللماعة والاقمشة المنسدلة، فيبدو الثوب كأنه عبارة عن خيوط متواصلة معاً لينتج عنها إطلالة ملفتة للنجمة التي تختار فساتينه. يعتبر صعب من المصممين المفضلين لدى سيلين، وقد ابتعدت بإطلالتها تلك عن الكلاسيكية المعهودة، وباعتراف الجميع؛ سيلين بدت مدهشة!

سلمى حايك

من جهتها، خطفت النجمة سلمى حايك الانظار على السجاد الاحمر بفستان أسود ضيق وساحر كشف نقاط القوة في جسمها، من مجموعة Saint Laurent العالمية. وقد شهد الحفل تكريم النجمة ذات الأصول اللبنانية، بمنحها جائزة "الفيلم الدولي". وقد زينت الفستان بالأساور الذهبية، مع حقيبة كتف سوداء مع سلسلة من لون الاكسسوار. لم تبالغ سلمى بإطلالتها، بل فضلت ان تميل نحو البساطة التي دمجتها مع بعض الجرأة. وبدت الانظار موجهة نحو النجمتين اللتين كرمتا في الحفل، وقد لقيت إطلالاتهما تعليقات إيجابية. فمن لفت انتباهك بين سيلين وسلمى؟

المزيد:

النجمات في عروض ازياء باريس كل تشجع مصممها المفضل!

المصمم إيلي صعب بطل زفاف آخر وريث لعرش أوروبي

ليت بعض الفنانات العربيات يتعلمن من أناقة سيلين ديون

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث