أبوظبي تحتضن أحدث الأبحاث الطبية

زهرة الخليج  |   30 نوفمبر 2012

في كانون الثاني (يناير) المقبل، يُتوقع أن تستقبل أبوظبي أكثر من 150 اختصاصياً طبياً خلال المؤتمر الذي يناقش أحدث الأبحاث الطبية المتعلقة بالهرمونات ويحتضنه "مركز إمبريال كولدج لندن للسكري".

وأشار البروفيسور كريم ميران المستشار التخصصي في "مركز إمبريال كولدج لندن للسكري" إلى أنّ "للمؤتمر أهمية كبيرة بالنسبة إلى اختصاصيي علم الغدد الصماء بالإضافة إلى الأطباء الممارسين الذين لديهم اهتمام محدد في إدارة داء السكري". وأضاف أنه سيكون للمندوبين الحظ الأوفر في سماع آراء مكثفة حول أحدث ما يقدمه علم الغدد الصماء السريري فضلاً عن المشاركة في ورش عمل حول مواضيع سريرية.

من جهته، أكّد البروفيسور الفرنسي فيليب بوشار رئيس "الجمعية الأوروبية لأمراض الغدد الصماء" المتعاونة مع المركز أنّ البرنامج المكثف مقسم على أكثر من 24 جلسة وورشة عمل يقدمها أمهر خبراء القطاع.

واختتم قائلاً "نحن فخورون بعقد مؤتمر التحديثات السريرية الخاص بالجمعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهذا هو الاجتماع الأول للجمعية خارج أوروبا ونأمل أن يكون بمثابة منصة للمتدربين والاختصاصيين في علم الغدد الصماء لتبادل الأفكار وتقاسم التحديات التي واجهتهم في مناطقهم"

   

المزيد:

انخفاض السكر في الدم يُزيد الحوادث