سارة فرح ضحية رولا سعد

زهرة الخليج  |   8 يوليو 2011

على رغم انصراف السوريين إلى متابعة نشرات الأخبار بسبب الأحداث الساخنة التي يشهدها بلدهم، إلا أن العديد من النشطاء على "فايسبوك" أطلقوا صفحات عدة دعماً لسارة فرح المشتركة السورية في برنامج "ستار أكاديمي 8".
وأطلق مؤسّسو الصفحات لقب "ضحية رولا سعد" على سارة في إشارة إلى استغلال مديرة الأكاديمية لها ولتصرفاتها كعامل جذب للجمهور العربي من أجل متابعة البرنامج الذي فقد بريقه، وتسجيله أقل نسبة متابعة هذا العام بسبب انشغال الناس في متابعة الثورات التي اجتاحت الدول العربية.


وعلى رغم قوة صوتها وأسلوبها المختلف عن بقية زملائها وفق شهادة كثيرين، إلا أنّ تصرّفات سارة أثارت استياء الجمهور العربي بسبب سلوكها الذي وصُف بـ"الاستفزازي" مع زملائها، وخصوصاً مع مواطنها حسام طه. وهذا ما دفع آخرين إلى إنشاء عشرات الصفحات على "فايسبوك" لمهاجمتها وشن الحرب عليها، لتنتقل هذه الحرب إلى عائلات المشتركين السوريين في سابقة تُعدّ الأولى في تاريخ البرنامج. إذ أصدر أهالي الطلاب بياناً نددوا فيه بتعامل طلاب آخرين مع ابنهم أو ابنتهم.


ويبدو أن المنافسة ستنحصر في هذا الموسم بين نسمة من مصر وأميمة من تونس وسارة من سوريا... ويبقى الجمهور الحكم الأول في اختيار الفائزة وفق ما تؤكد رولا سعد في كل موسم من البرنامج.


للمزيد :

هجوم على سارة فرح ومحمد دقدوق وناصيف زيتون


جمهور رويدا عطية يهاجم سارة فرح

صور:أجواء مكياج وتسريحات أسبوع الأزياء بباريس


فيديو:تسريحة أنيقة ليوم الزفاف