Jimmy Choo يدعوك لتصميم أحذيتك وحقائبك بنفسك!

زهرة الخليج  |   20 ديسمبر 2012

عشاق الموضة استمتعوا بقضاء أمسية أقامتها دار الأزياء الراقية "Jimmy Choo" في فندق العنوان- دبي مول، بمناسبة إطلاق تشكيلة "كروز 2013"، وإطلاق مفهوم (Choo 24:7 Stylemaker).

وقد دعي الضيوف للمشاركة في ركن مخصص للأنشطة الترفيهية والتقاط الصور، حيث يمكنهم تصميم أحذيتهم  وحقائبهم المفضلة من تشكيلة "تشو 7:24 كروز". وكان قد تم إطلاق الموقع التفاعلي المصغر (www.choo247.com) في مايو 2012 ليحتفي على طريقة "نبض الشارع بعدسة الكاميرا الفوتوغرافية" من خلال معرضٍ للصور يستعرض عدداً من عشاق العلامة وهم يرتدون تصاميم "جيمي تشو" عبر المناطق الزمنية على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع . ويدعو الموقع المعجبين والمصورين للمشاركة فيه من خلال إرسال صورهم التي تعكس نبض الشارع وأسلوبهم الشخصي الخاص. وستتم اختيار مجموعة من أفضل الصور التي تم التقاطها لمشاركتها عبر الموقع مع عشاق العلامة حول العالم.

وتستكشف "جيمي تشو" الطابع العصري من خلال تشكيلة "كروز 13"، التي تتضمن عدداً من التصاميم الجريئة الأنيقة، والمستوحاة من أسلوب مصممي الأزياء في الستينيات أمثال رودي غيرنريش، وباكو رابان، وأندريه كوريج؛ حيث تم تصميمها مع لمسة "جيمي تشو" الراقية المميزة. وتزخر التشكيلة بمزيج براق من ألوان الفضي المشرق والذهبي اللماع، كما تتخللها رشقات جريئة من الفيروزي، وأخضر اليشم، وبرتقالي السترين.

المزيد: أميرة Jimmy Choo تمارا ميلون: زبوناتي هن أهم شهيرات العالم وعيني على أليكسا تشانغ كيف تصنعين أرشيفاً لأحذيتك؟ شاهدي الأحذية الراقية لمختلف المناسبات