نادين نجيم في شهرها السادس، رقصت مع عاصي

زهرة الخليج

  |   20 ديسمبر 2012

 أقام عاصي الحلاني أمس حفلاً خيرياً في «مسرح المدينة» في شارع الحمرا في بيروت من أجل دعم هذا المسرح العريق المهدد بالإغلاق بسب غياب الدعم.

الفنان اللبناني لبّى دعوة المسرحية المعروفة نضال الأشقر، وأحيا حفلته التي سبقتها كلمة عبّر فيها عن سعادته بتقديم حفلة في أقدم شارع في بيروت ودعا السياح العرب للعودة الى لبنان .

وكانت نضال الأشقر قدمت الحلاني بكلمة مؤثرة ورحّبت بالحضور بأغنية الفنانة صباح "أهلا بهالطلة أهلا" وشاركها الحضور الغناء. ولم تتمالك نفسها أثناء غناء عاصي، بل صعدت الى المسرح ورقصت معه. وكان من بين الحضور ملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم وزوجها، وقد صعدت أيضاً إلى الخشبة ورقصت على أغنيات عاصي مع أنّها حامل في شهرها السادس.

وكان لافتاً غياب النجوم عن هذه المناسبة المهمة، إذ كان يفترض أن يحضروا بقوة لأنّ واجبهم دعم الفضاءات الثقافية خصوصاً «مسرح المدينة».

خلال الحفلة، حرص عاصي على تقديم أغنيات وطنية وافتتح السهرة بأغنيته الشهيرة "بيكفي انك لبناني"، وغنى لوديع الصافي "عصفور" و" ندك بحرية ياريس"، واختتم بأغنية الراحل زكي ناصيف "راجع يتعمر لبنان"، واعداً نضال الاشقر بإقامة حفل خيري سنوي في «مسرح المدينة».

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث