عطور Gualtier الصيفية مغطاة بالوشوم

زهرة الخليج  |   12 يوليو 2011

يغلب على إبداعات جان بول غوتييه الوشوم المرحة التي تعد من الموضوعات المفضلة لديه. ويحرص غوتييه على وشم جميع تصاميمه النسائية والرجالية سواءً من خلال إعادة تصميم الأزياء التراثية أو بالخروج عن التقاليد المتبعة عبر لمسات لا تخلو من الجرأة؛ ويمكن تلمس ذلك في كافة إبداعاته بدءاً بالأزياء والملابس الجاهزة وانتهاءً بالعطور.

وهكذا تبدو اللمسات الإبداعية للمصمم واضحةً في عطر "لومال" البحري الرجالي ونظيره "كلاسيك" النسائي المحبب، واللذان غطتهما الوشوم بالكامل في إصدارهما الخاص لموسم صيف 2011.


وتزدان قارورتا العطر وعلبتيهما المعدنيتين بزخارف ونقوش رائعة تستحضر إلى الأذهان وشوم قبائل الماوري والرسم الغامض للاتجاهات الجغرافية، والذي تم استيحاؤه بشكل مباشر من أحد نقوش تشكيلة الملابس الجاهزة لموسم صيف 2009) .


ومرة أخرى يستهل عطر الصيف "كلاسيك" نفحاته العليا بشذا الورد الجوري وأزهار البرتقال الفواحة، فيما تنبثق روائح الياسمين الزنبقي والآيلنج من نفحاته الوسطى، وتضم النفحات الأساسية مزيجاً متناغماً من روح الفانيليا والمسك المنعش. أما عطر الصيف الحيوي "لومال"، فقد تم تعزيزه بنفحات منعشة من الخزامى والنعناع والهيل، وهي روائح أكثر طاقة وحيوية من ذي قبل مقارنة بالنفحات السفلى التي تعبق بروائح الفانيلياوالمسك وخشب الصندل التي بقيت على حالها دون تغيير.


للمزيد:

صور: تسريحات العروس من جو رعد

فيديو: تسريحة أنيقة ليوم الزفاف