تعرفي على نظام بيوتي-تك لشبابِ دائم

نظام "بيوتي- تك" هو من العلاجات التجميلية الحديثة، يستخدم عن طريق أجهزة إلكترونية تعمل على إحياء وإعادة الطاقة للجسم، بالإضافة إلى شد الصدر، وإعادة شد كامل الجسم، ومعالجة ترهل الجلد، وشد الفخذين، من دون الشعور بأي ألم.

ولإلقاء المزيد من الضوء على هذه التقنية العلمية الفريدة، زارت “أنا زهرة” عيادات "كوزموديرم" بجدة  لتطرح عليها بعض الأسئلة والاستفسارات.

لماذا يستخدم "بيوتي- تك"؟

يستخدم نظام بيوتي- تك لأنه يحقق التوازن المطلوب، والنتائج مؤكدة حيث يقوم على تنظيم وضبط كل عمليات الأيض في الجسم في أقل وقت وأقل جهد، كما أن الأجهزة المستخدمة متطورة ومبرمجة على أعلى مستوى ويقوم عليها نخبة من الأطباء.

كيف يشد نظام "بيوتي-تك" الجلد؟

تعتمد عملية الشد على إعادة تأهيل وتوصيل الذبذبات للعضلات إلكترونياً، حيث يعمل على  تقوية عضلة الأنسجة، وترطيب الجلد ليبدو في مظهر صحي، كما يمد الجلد بالأكسجين والدم، و الذي يؤدي إلى إعادة تأهيل عضلات الأنسجة، وهذا العلاج فعال ويبقى مدى الحياة على عكس الكريمات والمرطبات، كما أنه آمن وغير مؤلم.

كيف يساهم "بيوتي-تك" في علاج السمنة؟

تختلف طريقة علاج "بيوتي- تك" للسمنة عن الطرق الأخرى، حيث تعتمد طرق العلاج الأخرى على تنظيم المياه فقط، بينما تعتمد طريقة علاج "بيوتي- تك" على تحفيز الجسم الذي له تأثيرعلى الخلايا الدهنية، والأنسجة الموصلة، والخلايا الليمفاوية ويقوم العلاج على زيادة صحة الأنسجة الموصلة، وتحسين الدورة الدموية  والتصريف الليمفاوي مما يؤدي إلى حرق ذاتي للدهون.

كم جلسة تحتاج المرأة للحصول على نتائج مذهلة ؟

إن الجسم المتوسط يحتاج إلى عدة جلسات ليحصل على نتائج ممتازة.

هل يوجد آثار جانبية لنظام "بيوتي- تك"؟

 إنَ استعمال نظام "بيوتي- تك" خالي تماماً من أي خطر وأي تأثيرات جانبية ، لذا يمكن استخدام العلاج 3 مرات أسبوعياً للحصول على أفضل نتائج وبسرعة غير متوقعة.

ما هي مزايا هذا النظام ؟

يعمل على إعادة شد كامل الجسم، شد الصدر، شد البطن، شد الفخذين، شد أسفل الجسم، معالجة ترهل الجلد، إزالة الدهون والشحوم، وإزالة السيلوليت، وإزالة حب الشباب، والتخلص من التجاعيد، وتشقق جلد البطن وأي منطقة أخرى من الجسم، بالإضافة إلى تحسين المنظر العام قبل وبعد الجراحة التجميلية وبعد شفط الدهون، وإزالة آثار الجراحة والبقع في أي منطقة من الجسم، ويستعمل للنساء والرجال وفي كل الحالات يعطي نتائج مذهلة فهو ابتكار جديد عالمي  يعمل على إعادة الشباب للوجه والجسم بسرعة وأمان وبدون أي ألم.