أحمد حلمي ومنى زكي يفتتحان مطعم على النيل

أحمد حلمي ومنى زكي يفتتحان مطعم على النيل

انضم أحمد حلمي وزوجته منى زكي إلى قائمة الفنانين الذين يقيمون مشاريع خاصة بعيدة عن العمل في المجال الفني. فقد افتتح الزوجان أخيراً مطمعاً في أحد الفنادق الكبرى المطلّة على النيل. وهو المشروع الذي كان يتردد طويلاً أنّ حلمي يعمل على تنفيذه.أما أخبار...


انضم أحمد حلمي وزوجته منى زكي إلى قائمة الفنانين الذين يقيمون مشاريع خاصة بعيدة عن العمل في المجال الفني. فقد افتتح الزوجان أخيراً مطمعاً في أحد الفنادق الكبرى المطلّة على النيل. وهو المشروع الذي كان يتردد طويلاً أنّ حلمي يعمل على تنفيذه.
أما أخبار الزوجين الفنيّة فليست أقل نشاطاً من تلك التي تتعلق بعالم البزنس، إذ يعكف السيناريست تامر حبيب حالياً على كتابة مسلسل تلفزيوني يقوم ببطولته أحمد ومنى معاً. على أن تدور أحداثه في إطار كوميدي من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة والمنفصلة.
من جهة أخرى، أوشكت منى على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "أسوار القمر". وهو أولى تجاربها مع المخرج طارق العريان. العمل مقتبس عن قصّة محمد حفظي، وسيناريو وحوار تامر حبيب. إلى جانب منى يشارك في البطولة عمرو سعد وآسر يس، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة كفيفة يقع في حبها شابان، ما يضع الفتاة في حيرة كبيرة.

المزيد على أنا زهرة: