"أنا زهرة" تلاحق شيرين وتامر وعمرو

دعاء حسن ـ القاهرة  |   8 فبراير 2013

بعدما خصّصت "أنا زهرة" فقرة يومية لرصد أبرز تغريدات النجوم، ها هي تلاحق تغريدات عدد من النجوم المصريين التي ركّزت بمعظمها على استطلاع آراء جمهورهم حول أعمالهم الفنية.

فقد قامت شيرين عبد الوهاب بنشر أول صورة لها في كواليس برنامج "كوك ستوديو". وكانت قد سافرت سراً إلى دبي لتشارك في تسجيل الحلقة بمشاركة نجم الراب الأميركي rapper Nelly.

وكعادته، نشر تامر حسني صورته مع اكون من كواليس تصوير الكليب الذي يجمعهما والمقرر طرحه قريباً. وكان تامر قد سافر قبل أيام إلى الولايات المتحدة لتسجيل الدويتو الجديد، وتنفيذ بعض المشاريع الفنية.

أما عمرو دياب، فأعلن عن إحيائه حفلاً في مهرجان "ليالي الربيع" يوم 19 من الشهر الحالي في الدوحة، فضلاً عن أنه ما زال ينشر يومياً صور الحفل الذي أحياه في "ستاد أيه أن زد" في مدينة سيدني الاسترالية.

وابتعد أحمد فهمي عن التغريدات التي كان يكتبها ليؤكد براءته من قضية السرقة التي تم توريطه فيها. وغرّد قائلاً "احنا الشعب المصري انتم مين" وهي من كلمات الأغنية التي تعيده إلى الساحة مع فرقة "واما" حاملةً عنوان "يلا نعمل حاجة عشانها".

أما أنغام، فتتابع يومياً عبر حسابها ردود فعل جمهورها حول مسلسل "في غمضة عين" الذي يعد أولى تجاربها في التمثيل. كما أنّها استطلعت رأي جمهورها حول تتر العمل الذي قدمته بصوتها ويحمل عنوان "يا ريت".

وأخيراً، جاءت تغريدات اليسا في الساعات الـ 48 الأخيرة عن مصر حيث تواجدت لحضور المؤتمر الصحافي الخاص بـ "اكس فاكتور". وكتبت: "من القاهرة الحبيبة، ما أجملك يا قاهرة المعز".

للمزيد:

 “أنا زهرة” تلاحقهم على تويتر: تغريدات النجوم يوماً بيوم!