زيت جوز الهند... سرّ أنجلينا جولي

تتميّز أنجلينا جولي بجمالها وضحتكها وقوامها الممشوق والجميل رغم أنّها في أواخر الثلاثين. ورغم حفاظها على رشاقتها الدائمة واتباعها نظاماً غذائياً قليل السعرات الحرارية، الا أنّ أنجلينا تتمتع ببشرة نضرة ورائعة طوال الوقت. فما هي الخطوات التي تتبعها الممثلة الأميركية للحفاظ على رشاقتها وجمالها؟

تناول ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند في الصباح: زيت جوز الهند من أول أسرار الرشاقة والجمال التي تتبعها أنجلينا جولي. يحتوي هذا الزيت على الدهون الجيدة التي تسهم في تخليص الجسم من الدهون المضرّة. كما يمنح البشرة نضارة مميزة وملمساً ناعماً. تتناول أنجلينا جولي ملعقة من زيت جوز الهند عند الفطور قبل تناول وجبتها المليئة بالحبوب المغذية والفواكه الطازجة.

اختيار الأطعمة قليلة الدهون: تختار الممثلة الأميركية الأطعمة قليلة الدهون التي تحوي كمية أقل من السعرات الحرارية وتساعدها في المحافظة على رشاقتها. تلجأ أنجلينا الى البقوليات والخضار الطازجة والحليب ومشتقاته الخالية من الدسم والفواكه لأنها الأقل احتواءً على الدهون.

تقسيم الوجبات الى وجبات صغيرة ومتفرقة خلال اليوم: تشير الممثلة الأميركية الى أنّ تناول وجبات صغيرة خلال اليوم يساعدها في المحافظة على رشاقتها ويمنحها المزيد من النشاط خلال اليوم. لذلك تلجأ الى تناول حوالي 6 وجبات صغيرة خلال النهار.

شرب الكثير من المياه: تعتبر أنجلينا المياه سلاحاً ضد الأمراض المستعصية لأنها تخلّص الجسم من السموم. وتلجأ جولي الى شرب كميات كبيرة من المياه لأنها تزيد حرق السعرات الحرارية في الجسم وتقضي على الدهون المتراكمة فيه.

المزيد:

“أنا زهرة” تكشف سرّ رشاقة مارلين مونرو

5 نصائح لتحصلي على رشاقة ماهلاغا جابري

“أنا زهرة” تكشف لك أسرار رجيم “السلطانة الأم”

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث