بلقيس تعترف بحبها لنايف وتجهل مصير علاقتهما

زهرة الخليج  |   18 فبراير 2013

على هامش لقاء أهل الصحافة والإعلام في مهرجان "ربيع سوق واقف" في قطر، أكدت الفنانة بلقيس أحمد فتحي أنّها ما زالت تحب خطيبها السابق لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي، رغم إنفصالها عنه، مضيفة أنّها لا تعرف مصير علاقتهما وخطبتهما، قائلة: "أحب نايف كثيراً. ولا أعرف ما سيحصل في المستقبل، لكن هناك ناس يريدون إصلاح البين والله أعلم في قادم الأيام كيف سيكون مصير علاقتنا". وأكدت أنها هي من كتب خبر الانفصال عن هزازي على صفحتها على تويتر، ولم تتعرّض للقرصنة كما أشاعت بعض المواقع الالكترونية.

وتخلل المؤتمر الكثير من الأحاديث حول الأعمال اليمنية التي ستقدمها في حفلها الجماهيري الأول، وتأثرها الواضح بوالدها الموسيقار اليمني أحمد فتحي، ومدى قوة علاقتهما. وقالت إنّها تعتبره مستشارها الذي لا تخطو خطوة واحدة من دون نصائحه، رغم أنها تعانده في بعض الأحيان، كما يبرز تأثير الوالد في قدرتها على المواجهة والحديث من دون خجل والدفاع عن مواقفها.

وفي ليلة فنية يمنية، أحيت بلقيس حفلها على مسرح "سوق واقف"، الى جانب المطرب اليمين عوض بن ساحب، وقدمت مع الفرقة اليمنية الشعبية بعض الرقصات على أنغام الأغاني ذات الطابع اليمني، متنقلة بين مجموعة من أبرز الأغاني كـ "كلنا ولاد آدم"، "يا هوى"...  بهذه السهرة، أثبتت بلقيس أنها من الفنانات اللواتي نجحن في إيجاد موقع خاص لهن على الساحة الفنية اليمنية والخليجية. وفي نهاية الحفل، تم تكريمها بدرع المهرجان.

  المزيد صدمة: بلقيس فتحي تعلن انفصالها عن هزازي