نانسي عجرم في "Arab Idol" بلمسة إيلي صعب

زكية الديراني   |   19 مايو 2013

مع بدء العدّ العكسي لبرنامج "آراب ايدول" بدأت الفنانة نانسي عجرم تبحث عن المصمم الذي سيشرف على اطلالتها او تختار ما يعجبها من مجموعاته، فمن كان سعيد الحظ؟

لا تخفي النجمة إعجابها الدائم بفساتين المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وفي هذا الإطار تحدثت المعلومات أن نانسي اختارت فساتينها للحلقات المباشرة من برنامج "اراب ايدول" التي ستكون من مجموعات المصمم الاخيرة. ففي الإعلان الذي صورته الفنانة للترويج للبرنامج اختارت فستاناً من تصميم صعب، ولكن التعاون بينهما سيكمل في حلقات البرنامج. لم تفضل الفنانة الخوض بأي مغامرة تخص مظهرها وتنوع بين المصممين، بل أحبت أن تعتمد على لمسة مصمم واحد وستايل واحد تطل بتصاميمه إضافة الى بعض الاكسسوارات من تصميمه.

 إطلالات بسيطة

من المعروف أن فساتين صعب تميل نحو البساطة، بدء من الأقمشة الناعمة التي يختارها وحتى الألوان التي ينفذها وصولا الى القصات التي تجمع بين الرقي والأناقة معاً. وفي هذا الإطار، بدأت نانسي اختيار فساتينها التي ستكون غالبيتها بسيطة ذات ستايل اوروبي، وألوان هادئة مثل "البيج" والـ "أوف وايت" إضافة الى ألوان فرحة كالزهري.

ستكون مجمل الفساتين قصيرة تصل الى حدود الركبة وهو الستايل المحبب الى قلب النجمة، لكنها لم ترسو بعد على إطلالتها في الحلقة الأخيرة التي من المتوقع أن تشهد منافسة قوية من الفنانة أحلام التي تحضر مفاجأة ليكون ختام "آراب ايدول" مسكاً من خلال فستان لم يبصر النور بعد. إذاً، نانسي أصرت على اختيار إيلي صعب، بينما أحلام اختارت المصمم طوني يعقوب، فمن ستبدو الأجمل؟

المزيد:

كيف غيرت نانسي عجرم من شكلها في Arab Idol؟

أنا زهرة تكشف قيمة أزياء نانسي عجرم في مؤتمر MBC

أحلام فياراب ايدول 2? … ماذا بعد فستان الماس؟