أحلام ونانسي مراهقتان بتسريحة شعر الجدايل

زكية الديراني   |   27 أبريل 2013

تقبل بعض الفنانات على تسريحات الشعر البسيطة لأنها تظهرهن صغيرات في العمر. وفي برنامج "آراب أيدول" تتنافس أحلام ونانسي عجرم على تسريحة شعر الضفائر، فكيف ظهرتا بها؟

رغم ميلها إلى التسريحات البسيطة، إلا أن نانسي عجرم نادراً ما تطل في تسريحة الضفائر. وهي تحب أن تترك الحرية لشعرها من دون أي إضافات أخرى. على عكسها، تحب أحلام اللجوء إلى تسريحات ضخمة للفت انتباه المشاهد. لكن في الفترة الأخيرة جمعت المغنيتين تسريحة شعر الضفائر، ليس في الحلقة نفسها من "آراب أيدول"، بل في حلقتين منفصلتين وكأنهما اتفقتا سابقاً على ذلك اللوك. بدت الفنانتين وكأنهما مراهقتين قادمتين من عالم آخر.

أشكال وألوان

سبقت أحلام زميلتها نانسي في تسريحة الجدايل، وأطلت بها في إحدى الحلقات الغير مباشرة من "آراب أيدول" أي عندما كانت لجنة تحكيم البرنامج تختار المشتركين. نفذ تلك التسريحة مصفف الشعر طوني صوايا الذي يشرف على إطلالة النجمة خلال البرنامج. أضاف صوايا باقة من الشعر الاصطناعي على شعر احلام، لتبدو الجدايل كثيفة وجميلة وكأنها قادمة من حقبة الخمسينات يوم كان الشعر الاسود والكثيف رائجاً، قبل أن يغزو الساحة اليوم اللون الاشقر. بينما أطلت نانسي بتلك التسريحة قبل أيام قليلاً وتحديداً في احدى الحلقات المباشرة وقد بدت جميلة. نفذ تسريحة الجدايل لنانسي مصفف الشعر طوني مندلق، الذي أيضاً صاحب لوك النجمة في "آراب أيدول". المميز في الضفائر تلك أنها كانت ناعمة وبسيطة وكأنها نفذت في المنزل وليس لدى مصفف يملك خبرة طويلة. إذاً، من من الفنانات أجمل من الجدايل، نانسي أم أحلام؟