ميل غيبسون أمام القضاء مجدداً

زهرة الخليج

  |   25 يونيو 2010


طالبت حبيبة ميل غيبسون السابقة أوكسانا غريغورييفا مؤخراً بأمرٍ قضائي يمنعه من الاقتراب منها وذلك بعد زعمها أنه كان عنيفاً معها. وقد تم ختم الدعوى في المحكمة مما يعني عدم إمكانية نشر تفاصيلها للعلن. بينما وردت تقارير أخرى تفيد بأن ميل بدوره رفع دعوى يطالب فيها بحضانة ابنته لوسيا من أوكسانا.
وقد زعم موقع "تي إم زي" TMZ الإلكتروني أن أوكسانا قد لجأت مع عائلتها ومحاميها إلى المحكمة في لوس أنجلوس الإثنين الماضي لجلسة استماعٍ طارئة وأخبرت القاضي أن ميل عاملها بعنف. وعلى إثر ذلك أصدر القاضي أمراً يمنع فيه غيبسون من الاتصال بحبيبته السابقة، إلا أن محاميه طالب بحق ميل في زيارة ابنته لوسيا وبأمرٍ يمنع فيه أوكسانا من نشر معلوماتٍ معينة.
وقد صرح مقربون من غيبسون أن الحادثة التي تكلمت عنها أوكسانا جرت في يناير- كانون الثاني الماضي وأنهما تصالحا بعد ذلك لقترةٍ قصيرة. إلا أن أصدقاء أوكسانا قالوا بأن حوادث أخرى وقعت بعد يناير وعلى الرغم من أنه لم يكن عنفاً جسدياً إلا أنه يدخل ضمن نطاق العنف الأسري.
أوكسانا لم تعلق على الموضوع ولكنها صرحت لموقع "رادار أون لاين" Radar online أنها هي من رفعت الدعوى ضد غيبسون أولاً وأنها لا تستطيع التصريح بالكثر حالياً بسبب وجود دعوى حضانة أيضاً ولأن محاميها نصحها بعدم التحدث.
ويذكر أن أوكسانا وميل بدآ بالتواعد العام الماضي بعد شهرٍ من رفع ميل لدعوى طلاق من زوجته لمدة 30 عاماً روبن. وقد أنجبت أوكسانا ابنتهما لوسيا في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. وأعلن الزوجان انفصالهما في مايو/ أيار الماضي دون توضيح الأسباب.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث