جيرلان تطرح مصحح تجاعيد من العسل الملكي

الريم سيف  |   14 مايو 2013

 نتائج جديدة ومرئية خلال سبعة أيام للمستحضر النجم في المجموعة

إذا طُلب منّا إعطاء سبب جديد واحد فقط لاستمرار قصة الحبّ التي تتطوّرت على مدى السنوات الثلاث الماضية بين المرأة ومجموعة "أباي روايال"  ABEILLE ROYALE من "جيرلان" فقد يكمن في سرّ تركيبة المستحضر النجم في هذه المجموعة، السيروم المعزّز للشباب YOUTH SERUM، الذي يقدّم دليلاً جديداً عن فاعليته.

ولإثبات كَون الجروح الصغيرة (الرضّات الصغيرة الجزيئية التي تصيب أنسجة البشرة) مسؤولة عن التجاعيد وفقدان الاشتداد، أي بعبارة أخرى، كَون البشرة التي تشيخ لا تستطيع أن "تشفى" من الداخل، قامت "جيرلان" Guerlain بتطوير مزيج حصري من أنواع العسل والعسل الملكيّ مُستمد من برنامج أبحاث فريد في العالم. فمن خلال تحفيز الآليات الثلاث الرئيسية في عملية الشفاء - هجرة خلايا النسيج الليفي، إنتاج المواد خارج الخلية، وإعادة بناء الأنسجة – يكشف المركّز الملكي النقيّ PURE ROYAL CONCENTRATE عن قدرة استثنائية للمساعدة في تصحيح التجاعيد وشدّ البشرة، حيث تصل فعالية التصحيح إلى 63% بعد 16 ساعة.

-       إنّها تجربة مُرهفة مدهشة: بعدما أصبحت جزءاً من طبقة البشرة السطحية، وبعد أن قدّمت جودة لا مثيل لها ومظهراً أنيقاً للبشرة، سرعان ما اكتسبت تركيبته المتطورة العديد من المعجبات المخلصات اللواتي شعرن من خلاله بتوقيع "جيرلان" Guerlain الفريد.

-       تركيبة مبتكرة ودقيقة بشكل متساوٍ: مستوحى من الدراية القديمة لمربّي النحل، يقوم أسلوب التركيبة على دمج منتجات النحل ضمن التركيبة في أقرب درجة حرارة ممكنة للخلية وذلك للحفاظ على فعالية التصحيح.

-       قارورة جديدة مع مضخة: وغطاء مطبوع عليه نحلة "جيرلان" Guerlain بأسلوب مميز وفاخر.