كايلي مينوغ سكرتيرة شخصية

كايلي مينوغ سكرتيرة شخصية

تعتبر المغنية الأسترالية كايلي مينوغ نفسها كسكرتيرةٍ خاصة لحبيبها عارض الأزياء الإسباني آندرس فيلينكوسو. فهي تساعده على تحسين كتابته للرسائل النصية وتصليح أخطائه الإملائية الكثيرة التي تسببها لغته الإنكليزية الركيكة مما يشعرها بأنها كمساعدته...

تعتبر المغنية الأسترالية كايلي مينوغ نفسها كسكرتيرةٍ خاصة لحبيبها عارض الأزياء الإسباني آندرس فيلينكوسو. فهي تساعده على تحسين كتابته للرسائل النصية وتصليح أخطائه الإملائية الكثيرة التي تسببها لغته الإنكليزية الركيكة مما يشعرها بأنها كمساعدته الشخصية.
وقالت مينوغ في مقابلةٍ على قناة بي بي سي أنها معتادة الآن على لكنة آندرس الإسبانية التي تشوب حديثه وأنها واقعة كلياً بغرامه وذلك بسبب وسامته ولباقته.
وتحدثت كايلي في نفس المقابلة بصراحةٍ عن معركتها مع مرض سرطان الثدي الذي أصيبت به عام 2005 وشكرت عائلتها وأصدقاءها ومعجبيها على الدعم الكبير الذي قدموه لها والذي كان الشيء الوحيد الذي شجعها على هزم المرض ورفع معنوياتها، إذ قالت كايلي: "لقد غمرني الناس بحبهم ودعمهم وهذا ما جعلني أواجه المرض بإيجابية وقد حزنت على أمي وأبي لأنهما شعرا بالعجز أمام مرضي فالضغط الذي تحملانه كان كبيراً للغاية."
وصرّحت كايلي أنها بصدد البدء بجولةٍ غنائية في المملكة المتحدة العام القادم للترويج لألبومها الجديد أفرودايتي Aphrodite.