إكتشفي أهم صرعات مناكير صيف 2013

الريم سيف  |   28 مايو 2013

من مناكير الترتر إلى مناكير المجرات، لا تزال صرعات المناكير ذات التركيبات المتنوعة مسيطرة على عالم الأظافر لـ 2013، ولهذا يتم تطوير منتجات أظافر جديدة كل يوم بتراكيب متنوعة لم يسبق لها مثيل نتعرف إليها معاً!

 

أحد الصرعات التي تلاقي رواجاً كبيراً في الوقت الحالي هي تلك التي تأتي في علبة مع ورقة التعليمات لتحصل كل من تشتريها على مناكير مميز من المنزل تقوم به بنفسها، وآخر ماركة طرحت أحد هذه العلب هي "سياتيه" Ciate  مع طلاء أظافر الطباشير Chalkboard Manicure، وماركة "نيلز إينك" Nails Inc مع أظافر الريش Feather Effect Nail Polish.

أما الأظافر اللماعة أو الـ Glitter فتلاقي إقبالاً من جديد بفضل ماركات مثل "ريفلون" Revlon و "لوريال باريس" L’Oreal Paris واللتان أطلقتا طلاء أظافر Top Coat بتركيبة ثلاثية الأبعاد والذي بالإمكان استخدامه على أي طلاء أظافر مهما كانت تركيبته للحصول على تأثيرات متنوعة.

أما أنواع طلاء الأظافر التي تحتوي على مواد للعناية بالأظافر كالفيتامينات فقد أصبحت رئيسية في الأسواق اليوم مع ماركات مثل "إيف سنو" Eve Snow والتي طرحت ألوان طلاء أظافر ذات 3 فوائد رئيسة للأظافر.

وكما تعلمين، فأينما توجهت صرعات الموضة كذلك تتوجه صرعات الجمال، لذا تقوم الكثير من الماركات بابتكار ألوان طلاء أظافر مستوحاة من آخر تشكيلات كبار مصممي الأزياء، فعلى سبيل المثال قمات ماركة "نارس" Nars بطرح مجموعة بالتعاون مع مصمم الأزياء "بيري هاردي" Pierre Hardy”.

والآن، ما هي الصرعة المفضلة لديكِ أنتِ لأظافر صيف 2013؟